اليك صور صبغات شعر للبشرة الحنطية

الأشقر الرمادي

افضل صبغات شعر للبشرة الحنطية

هل أنت جريئة وتحبّين ألوان الشّعر العصريّة؟ إن كنت من صاحبات البشرة الحنطيّة اختاري الأشقر الرّمادي وكوني متألّقة بلوك جديد وعصري. اعتمدي هذا اللّون وكوني محط أنظار كل من حولك لاسيّما وأن الأشقر يبرز جمال عينيك ويمنحك سحراً أخّاذاً.

ias

الأسود الغامق

صور افضل صبغات شعر للبشرة الحنطية

يعتبر الأسود من أفضل الألوان التي تبرز جمال البشرة الحنطيّة لأن الألوان الغامقة تفتّح البشرة وتمنحها إشراقاً ملفتاً. اختاري الأسود لهذا الصّيف وكوني ساحرة وجذّابة. ننصحك باعتماد المكياج الأسود ما يبرز جمال عينيك بالتناغم مع لون الشّعر.

الأحمر النّبيدي لإطلالة أنيقة وعصريّة

صور صبغات شعر للبشرة الحنطية

يعتبر اللون الأحمر من صبغات الشّعر التي تتماشى مع البشرة البيضاء والحنطيّة، فهي تبرز لون الوجه وتمنحه نضارة وإشراقاً. ننصحك إن كنت من صاحبات البشرة الحنطيّة باعتماد الأحمر النّبيذي ما يزيد من جاذبيّتك.

البني الفاتح

صبغات شعر للبشرة الحنطية

إن كنت من صاحبات البشرة الحنطيّة وتبحثين عن تغيير لون شعرك للوك جديد، ننصحك باعتماد صبغة الشعر باللّون البنّي الفاتح الذّي يزيدك جمالا ويمنح وجهك إشراقاً وجاذبيّة. لمعرفة اختيار درجات البنّي الذي يجب اعتماده عليك تطبيق اللّون الأقرب إلى عينيك.

الزّيتي للبشرة الحنطية

صور صبغات شعر للبشرة الحنطية

كوني مواكبة لصبغات الشّعر العصريّة على الطّريقة الكلاسيكيّة واعتمدي اللون الزيتي الغامق. يعمد هذا اللّون على ابراز تكاوين الوجه بشكل واضحٍ ليمنحك جاذبيّة ساحرة. إختاري هذا اللّون واحصلي على إطلالة عصريّة تواكب صيحات الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية