إخترنا لك صور صبغات شعر لون رمادي روعه

شاهدي صور صبغات شعر لون رمادي جديده

صور صبغات شعر لون رمادي جديده

تتبدل الصيحات وتختلف بحسب المواسم، وعندما نتكلّم عن الصيحات فإننا لا نعني فقط موضة الأزياء والملابس والأحذية، بل الصيحات الجمالية أي كل ما يتعلّق بالشعر والمكياج. وهذا العام راجت كثيراً موضة الشعر الرمادي. فما هي أحلى صور صبغات شعر لون رمادي؟

ias

صبغة شعر رمادي اسود

صبغات شعر لون رمادي

عندما نتكلّم عن صبغات شعر لون رمادي، فإننا لا نعني أن تصبغي شعرك بكامله باللون الرمادي بل يمكنك أن تعتمدي تقنية الأومبري. وفي الصورة تجدين صبغة شعر أسود يدخلها اللون الرمادي عند الاطراف بطريقة مميزة جدّاً.

صبغة شعر رمادي وزهري

أجدد صبغات شعر لون رمادي

ضمن أجدد صبغات شعر لون رمادي وأكثرها تميّزاً وجرأة، إخترنا لك صبغة شعر رمادي فاتح ملوّن عند الاطراف باللون الزهري. وإنّ هذه الصبغة تتطلب شخصية قوية وجريئة وتليق بالمرأة التي تبحث عن التميّز.

صبغة شعر رمادي

أحدث صبغات شعر لون رمادي

إذا كنت تحبّين مواكبة أحدث الصيحات الجمالية، إختاري ضمن أحدث صبغات شعر لون رمادي، هذه الصبغة التي تزين كلّ شعرك باللون الرمادي الذي يتدرّج ليصبح أشقر على الاطراف. وأحسني اختيار المكياج الذي يليق بهذا اللون من الشعر.

صبغة شعر رمادي وأزرق

صبغات شعر لون رمادي

كما ذكرنا سابقاً، فإن صبغات شعر لون رمادي لا تقتضي بصبغ الشعر باللون الرمادي الداكن أو الفاتح وحسب، بل يمكن أن تتداخل مع ألوان أخرى رائجة هذا العام. ويمكنك مثلاً صبغ شعرك بالرمادي والازرق كما ترين في الصورة.

صبغة شعر رمادي وأرجواني

أحلى صبغات شعر لون رمادي

ضمن أحلى صبغات شعر لون رمادي وأكثرها عصرية وتميّزاً، إخترنا لك هذه الصورة التي يمتزج فيها اللونين الرمادي والأرجواني بطريقة رائعة. وإنّ هذين اللونين يناسبان المرأة صاحبة الشخصية الجريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية