اكتشفي ألوان صبغات للشعر الطويل

اكتشفي صبغات شعر 2016

صبغات للشعر الطويل بالصور

هل سئمت من شعرك وترغبين الحصول على لوك جديد وعصري؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لصيحات صبغات الشعر الطويل 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي الصبغة باللون الذي أعجبك للحصول على إطلالة جذّابة في كافة المناسبات.

ias

صبغة الأشقر الفاتح

احلى صور صبغات للشعر الطويل

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي صبغة الشعر باللون الأشقر الفاتح المائل إلى اللون الأبيض مع تسريحة الشعر المموّج. تضيء هذه الصبغة وجهك وتعتبر رائجة في العام 2016.

صبغة الشعر الأحمر

اجمل صور صبغات للشعر الطويل

ننصحك باختيار صبغة الشعر باللون الأحمر الداكن إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة جريئة وفريدة من نوعها. تضمن لك هذه الصبغة إطلالة ساحرة وتعتبر مثالية مع تسريحة الشعر المالس.

صبغة الشعر البني الفاتح

انواع صبغات للشعر الطويل

للحصول على إطلالة كلاسيكية هذا الموسم، ننصحك باعتماد صبغة الشعر باللون البني الفاتح المائل إلى لون العسل واختاري معها تسريحة الشعر المموّج مع الشعر المفروق على النصف. تعتبر هذه الصبغة مثالية لصاحبات البشرة البيضاء.

صبغة بلون الكاراميل

اجمل صبغات للشعر الطويل بالصور

اعتمدي هذا الشتاء صبغة الشعر باللون الأشقر الغامق المائل إلى لون الكاراميل مع خصلات الشعر الويفي. تمنحك هذه الصبغة إطلالة ناعمة وتناسب صاحبات البشرة البيضاء والحنطية.

الصبغة باللون الأسود الداكن

اجمل صبغات للشعر الطويل

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة جذّابة وجريئة هذا الشتاء، اختاري صبغة الشعر باللون الأسود الداكن الذي يضفي رونقاً على إطلالتك. يمكنك اعتماد مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال اللون.

صبغة الشعر الأومبري

احلى صبغات للشعر الطويل

تعتبر صبعة الشعر الأومبري رائجة في العام 2016 لذلك استوحي صبغة شعرك من كلوي كارداشيان التي اعتمدت هذه الصبغة وحصلت على إطلالة ملفتة. تضفي هذه الصبغة نضارة على وجهك وتمنحك إطلالة مشرقة في كافة المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية