إخترنا لك أجدد ألوان صبغة رمادي اشقر

شاهدي صور صبغة رمادي اشقر مميزة

صور صبغة رمادي اشقر مميزة

راجت هذه الموسم ألواناً جديدة في عالم الصبغات، ما تخيّلنا أننا سنعتمدها يوماً ولكنّها غزت العالم والسجادات الحمر. ومن تلك الألوان نذكر الاشقر الرمادي. فما هي أحلى تدرجات صبغة رمادي اشقر؟

ias

صبغة رمادي اشقر للشعر القصير

ألوان صبغة رمادي اشقر

إن ألوان صبغة رمادي اشقر راجت كثيراً هذا الموسم وهي لا تليق فقط بصاحبات الشعر الطويل، بل هي مثاليّة أيضاً للشعر القصير. لا تترددي أبداً في اختيار هذا اللون واعتماده مع قصّة شعرك القصيرة التي تزيدك جرأة هذا الموسم.

صبغة رمادي متدرّجة إلى الاشقر

صيحة صبغة رمادي اشقر

إذا كنت تريدين اعتماد صيحة صبغة رمادي اشقر هذا الموسم، ننصحك بصبغ شعرك باللون الرمادي وإدخال عليه الخصلات الشقراء الزاهية تماماً كما ترين في الصورة. وإن هذه الصبغة تعتبر من أجدد ألوان الشعر لهذا الموسم.

صبغة رمادي اشقر للشعر الكرلي

أحدث صور صبغة رمادي اشقر

ضمن أحدث صور صبغة رمادي اشقر، إخترنا لك هذه الصبغة المميزة مع الشعر الكرلي. اعتمديها مع تسريحة ذيل الحصان لتضمني تميّزك وتألّقك أكثر. هنا تأتي جذور الشعر باللون البني الغامق لكنها تفتح فتتموّج بين الأشقر والرمادي بانسجام تامّ.

صبغة رمادي اشقر مع الشعر المموج

صبغة رمادي اشقر 2016

لعلّ أكثر نوع تسريحة تليق بألوان صبغة رمادي اشقر الرائجة كثيراً هذا الموسم، هي الشعر المموّج. فلا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر المموج في مناسباتك ويومياتك العادية فتبرز التموّجات التي تجمع بين اللونين الرمادي والاشقر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية