إستوحي لون شعرك من صور صبغة شعر ثلجي

شاهدي أجدد صور صبغة شعر ثلجي

أجدد صور صبغة شعر ثلجي

ألوان الشعر هذا الموسم غريبة وجريئة منها الرمادي والاخضر والزيتي والازرق والبنفسجي وغيرها من الألوان التي لم نتخيّل قطّ أنها ستكسو شعرنا. ومن الألوان التي برزت اللون الثلجي، فما هي أحلى صور صبغة شعر ثلجي؟

ias

الشعر الثلجي مع الاشقر

صيحات صبغة شعر ثلجي

إذا كنت تريدين التخلّي عن شعرك الاشقر واعتماد إحدى الألوان الرائجة هذا الموسم، عليك اعتماد إذاً صيحات صبغة شعر ثلجي. أدخلي اللون الثلجي إلى شعرك بتفتيح الاشقر إلى أقصى الدرجات. وفي هذه الصورة يتموّج الابيض مع الاشقر بطريقة فخمه.

الشعر الثلجي المائل إلى الرمادي

ألوان صور صبغة شعر ثلجي

ألوان صور صبغة شعر ثلجي تتموّج وتتدرّج من مختلف الألوان الاخرى، فقد تجدين الابيض مع الاشقر أو مع الرمادي. ففي هذه الصورة، تجدين الشعر الثلجي المائل إلى الرمادي الذي يليق بصاحبات الشخصية الجريئة.

الشعر الثلجي القويّ

أحلى صبغة شعر ثلجي

إعتمدي ضمن أحلى صبغة شعر ثلجي، هذا اللون الابيض الناصح. ففي هذه الصورة، تجدين الشعر الثلجي الفاتح جدّاً والذي يليق كثيراً بالمكياج الرترو خصوصاً مع الايلاينر الاسود وأحمر الشفاه باللون الأحمر.

الشعر الثلجي الناعم

صبغة شعر ثلجي 2016

إذا كنت صاحبة شخصية ناعمة، وترغبين في اعتماد صبغة شعر ثلجي 2016 وإنما بطريقة ناعمة جدّاً، اعتمديها كما ترين في الصورة. أي اختاري لون الشعر البلاتين واجعليه فاتحاً كثيراً فيبدو ثلجي ويواكب أحدث صيحات الصبغات لهذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية