إخترنا لك أجمل صور صبغة لون رمادي

شاهدي صور صبغة لون رمادي 2016

صور صبغة لون رمادي 2016

راجت هذا الموسم ألوان صبغات جديدة ما كنّا نتوقّع يوماً أنها ستجتاح عالم صبغات الشعر. وأبرزها اللون الرمادي الذي لم يعد مقتصراً على الجدّات ويرمز إلى الشيخوخة، بل بات اللون الجديد الذي اختارته نجمات هوليوود. فما هي أحلى ألوان صبغة لون رمادي؟

ias

الرمادي المائل إلى البنفسجي

أجدد صيحات صبغة لون رمادي

ضمن أجدد صيحات صبغة لون رمادي، إخترنا لك هذه الصبغة التي يتموّج فيها الشعر بين الرمادي الفاتح والبنفسجي. يمكنك اختيار هذا اللون لتتألقي في مناسباتك وتواكبي أحدث صيحات ألوان الشعر لهذا العام.

الرمادي مع الأسود

موضة صبغة لون رمادي

عندما نتكلّم عن موضة صبغة لون رمادي، فإننا لا نعني بالضرورة أن يكون الشعر بكامله رمادياً بل يمكن أن يتموّج مع ألوان أخرى. وفي الصورة تجدين صبغة شعر أسود مموّجة إلى الرمادي بطريقة فخمة جدّاً وتواكب أحدث الصيحات الجماليّة.

الرمادي مع الأزرق

أحلى صبغة لون رمادي

ضمن أحلى صبغة لون رمادي، إخترنا لك هذه الصبغة باللون الرمادي الذي يتموّج مع الأزرق الرائج كثيراً هذا الموسم. اعتمدي هذه الصيحة لتخطفي الأنظار أينما ذهبت، وأخطفي الأضواء في سهراتك.

الرمادي المائل إلى الابيض

صور صبغة لون رمادي

تدرجات صبغة لون رمادي كثيرة، منها الرمادي الداكن والفاتح، بعضها يتدرّج من الاشقر في حين بعضها الآخر يتدرّج من الاسود. ولمزيد من الجراة اعتمدي صبغة الرمادي الثلجي، أي صبغة الرمادي الفاتح المائل إلى الابيض تماماً كما ترينها في الصورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية