اخترنا لك أجمل موديلات ضفائر الشعر الطويل

اكتشفي أجمل ضفائر الشعر الطويل

ضفائر الشعر الطويل 2017

تتعدد تسريحات الشعر الي يمكنك اعتمادها لتحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة ومنها تسريحة الضفائر على أنواعها. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات ضفائر للشعر الطويل للمناسبات والسهرات ولإطلالاتك اليومية لتختاري منها ما يناسبك.

ias

تسريحة ذيل السمكة للمناسبات

اجمل ضفائر الشعر الطويل

اعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة ضفيرة ذيل السمكة المنسدلة على الظهر التي تعتبر من التسريحات الرائجة في 2017. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة الغرة الجانبية أو يمكنك رفع شعرك إلى الوراء لإبراز جمال وجهك.

تسريحة الضفيرة مع الأكسسوار

اجدد ضفائر الشعر الطويل

تميّزي بأسلوبك هذا الشتاء واعتمدي تسريحة الضفيرة المرتخية مع خصلات الشعر المنسدلة من الأمام. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت على شكل وردة لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

ضفيرة فخمة للسهرة

ضفائر الشعر الطويل بالصور

تألقي في السهرات بتسريحة ضفيرة ذيل السمكة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يمنحك لوك ملفت.

ضفيرة كلاسيكية جانبية

ضفائر الشعر الطويل للسهره

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية المنسدلة على الكتف مع الغرة. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المتشابكة من الخلف ما يزيد من أناقتها.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة الجانبية

احلى ضفائر الشعر الطويل

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في كافة المناسبات ضفيرة ذيل السمكة الجانبية مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وصاحبات الوجه الدائري.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

ضفائر الشعر الطويل 2017 بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الضفيرة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك وتضمن لك إطلالة ناعمة خاصة مع أسلوب المكياج الترابي. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية