ضفائر الشعر الفرنسية خيارك الأمثل لإطلالة عصرية هذا الربيع

اكتشفي اجمل ضفائر الشعر الفرنسية 2017

ضفائر الشعر الفرنسية 2017

تقدم لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات ضفائر الشعر الفرنسية الرائجة في ربيع 2017. تناسب هذه الضفائر صاحبات الشعر الطويل لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي الضفيرة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

ias

ضفيرة مع تسريحة ذيل الحصان

ضفائر الشعر الفرنسية بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة الضفيرة المرتخية

احلى ضفائر الشعر الفرنسية

إليك لإطلالاتك اليومية هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بالضفيرة المرتخية بأسلوبها الكلاسيكي. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسريحة ملفتة وعصرية

ضفائر الشعر الفرنسية 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المناسبات هذه التسريحة الملفتة التي تتميز بالضفيرة العصرية. تعتبر هذه التسريحة من أجمل تسريحات الضفائر وتمنحك إطلالة ساحرة.

تسريحة مرفوعة مع الضفائر

ضفائر الشعر الفرنسية للسهرة

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة مع الكعكة المنخفضة والضفائر الرفيعة التي تزيّن الشعر. تضفي هذه التسريحة رونقاً على إطلالتك وتعتبر مثالية لكل أنواع الشعر.

تسريحة ناعمة

اجمل ضفائر الشعر الفرنسية

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة الضفيرة الكلاسيكية المنسدلة على الظهر التي تتميز بشكلها الملفت. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية والمناسبات مع أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

ضفائر الشعر الفرنسية 2017

تألقي في السهرات بتسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع ضفيرة ذيل السمكة المنسدلة من الخلف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتظهر ملامح وجهك كما وتعتبر من آخر صيحات الشعر لربيع 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية