اكتشفي طريقة رسم الكحل السائل بالخطوات

خط الأيلاينر الكلاسيكي

طريقة رسم الكحل السائل

للحصول على مكياج ناعم، اعتمدي خط الأيلاينر الكلاسيكي من خلال رسم خطاً رفيعاً بواسطة قلم الأيلاينر الأسود إبتداءً من زاوية العين الداخية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية ولوّني شفتيك باللون الزهري الفاتح.

ias

الأيلاينر الملوّن لمكياج ملفت

رسم الكحل السائل بالصور

للحصول على نظرة ملفتة في المناسبات، ارسمي أولاً خطاً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية واسحبيه تماماً كما في الصورة واحرصي أن يغطي الجفن المتحرك.

خط الأيلاينر مع الظلال اللّماعة

رسم الكحل السائل بالخطوات

للحصول على نظرة جذّابة أينما ذهبت، ارسمي خطاً صغيراً بواسطة الأيلاينر الأسود عند زاوية العين الداخية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية ثمّ ضعي ظلال عيون باللون البيج اللّماع على الجفن المتحرك.

خط الأيلاينر العصري

صور رسم الكحل السائل بالخطوات

واكبي صيحات المكياج وارسمي خطاً صغيراً عند آخر العين تحت خط الرموش السفلي كما في الصورة ثمّ ارسمي خطاً ثانياً ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية. إضافة إلى ذلك، استخدمي المسكارا لتطويل رموشك وتكثيفها.

خط الأيلاينر بأسلوب عيون القطة

طريقة رسم الكحل السائل بالصور

ارسمي بواسطة الأيلاينر الأسود خطاً صغيراً عند زاوية العين الخارجية بشكل مسحوب ثمّ ارسمي خطاً ثانياً إبتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية واحرصي أن يتصل بأول خط. ثمّ املئي الفراغ بين الخطين للحصول على نظرة ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية