تعرّفي على طريقة قص الغرة

طريقة قصّ الغرّة في المنزل

طريقة قص الغرة بالصور

هل تحبّين تغيير صيحات الشعر بشكل دائم وتفضّلين الحصول عليه بطريقة سهلة؟ ننصحك باتبّاع هذه الطّرق لقص الغرّة في المنزل بشكل جميل ومدروس. خذي من خلال مشط الشّعر بشكل دقيق الخصل الأمامية على أن تكون ركبة وقصّي الغرّة بمستوى ما تحت الحواجب.

ias

طريقة قص الغرّة الطّويلة

صور اجمل طريقة لقص الغرة

إن كنت من محبّات الشّعر الطّويل وتريدين تغيير اللّوك من خلال قصّ الغرّة، ننصحك باعتماد الغرّة الطّويلة الجانبيّة. خذي الفرق الجانبي من الشعر واختاري سماكة الخصل التي تريدين من جانب واحد، بعدها قصّي الغرّة بشكل متساو مع الأذن واحصلي على لوك كاجوال.

طريقة مدروسة لقص الغرّة في المنزل

افضل طريقة لقص الغرة

لتحصلي على غرّة قصيرة متساوية الطّول من الأمام وتتدرّج عند الأطراف خذي الخصل الأمامية من الرّأس بشكل دقيق بمساعدة المشط واجمعيها كما في الصّورة. خذي مستوى العينين وقصّي الغرّة وستحصلين على لوك جديد وملفت.

الغرّة القصيرة للشعر القصير

اجمل طريقة لقص الغرة بالصور

إن كنت من صاحبات الشّعر القصير وتريدين اعتماد الغرّة القصيرة من دون الإنتظار لوقت طويل في صالونات الحلاقة، ننصحك بأخذ الخصل الأمامية التي تمتد بين العينين وقصّيها بشكل متساو مع الحواجب. يمكنك اعتمادها كغرّة جانبية أو متوسّطة.

طريقة قص الغرّة للشّعر القصير

صور طريقة قص الغرة

إن كنت من صاحبات الشّعر القصير وتريدين المحافظة على طول الغرّة القصيرة من أسبوع لآخر، ننصحك بإخذ الخصل الأماميّة وقصّ القصم الأوّل أي من العين حتى الأنف بطريقة قصيرة متساوية وبعدها أكملي القصم الثّاني بطريقة متدرّجة واحصلي على إطلالة جديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية