اكتشفي أفضل طريقة لوضع الكحل الفرنسي

الكحل الفرنسي لمكياج ناعم

موديلات طريقة وضع الكحل الفرنسي

هل تفضّلين الإطلالات النّاعمة وتحبّين أن تتألّقي أينما كنت؟ اعتمدي هذا المكياج الفرنسي وكوني جميلة أينما ذهبت. ضعي الأيلاينر بأسلوب عيون القطّة وأضيفي الماسكرا أو الرّموش الإصطناعيّة. ننصحك باعتماد روج الشّفاه الأحمر.

ias

كحل فرنسي جريء لإطلالة ناعمة

طريقة وضع الكحل الفرنسي بالصور

كوني جريئة واعتمدي هذا المكياج الفرنسي لإطلالة ملفتة. ارسمي الحكل الفرنسي على طريقة عيون القطّة على كامل الجفن الثّابت من العين واسحبيه حتى آخر الحاجب. ضعي الماسكرا وأحمر الشّفاه النّاعم وابرزي جمال وجاذبيّة عينيك.

مكياج فرنسي جميل لمختلف المناسبات

موديلات طريقة وضع الكحل الفرنسي بالصور

لإطلالة ناعمة وجمال بارز ننصحك باعتماد ظلال العيون البرونزي اللّماع على الجفن المتحرّك من العين وأضيفي له الماسكرا. ارسمي بالقلم الأسود تحت الرّمش السّفلي من العين ولا تنسي أحمر الشّفاه القوي لاسيّما إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

اسلوب عيون القطّة لإطلالة جذّابة

افضل طريقة لوضع الكحل الفرنسي

اعتمدي هذه الأسلوب من المكياج وكوني جميلة الجميلات في إطلالاتك. ضعي خط الأيلاينر فوق العيون واسحبيه مع رسمة العين، أضيفي ظلال العيون البرونزي على الجفن المتحرّك. ضعي الظلال الأبيض تحت العين وتمتّعي بنظرة رقيقة وجذّابة.

مكياج فرنسي ناعم

صور طريقة وضع الكحل الفرنسي

هل تحبّين أن تتميّزي بأسلوبك الخاص رغم تنوّع المناسبات؟ ننصحك باعتماد هذا المكياج النّاعم من خلال وضع الأيلاينر الرّفيع فوق العين ورسم القلم الابيض داخلها. ضعي أحمر الشّفاه النّاعم وانطلقي بثقة أينما أردت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية