اخترنا لك موديلات ظفاير شعر 2017 للشعر الطويل

اكتشفي موديلات ظفاير شعر 2017

ظفاير شعر بالصور 2017

واكبي صيحات الشعر مع ياسمينة التي اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات ظفاير شعر لصاحبات الشعر الطويل والتي تعتبر رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي تسريحة الضفيرة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة عصرية أينما ذهبت.

ias

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

اجمل ظفاير شعر 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف مع الضفائر التي تزيّن الشعر وتأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ساحرة في السهرات والمناسبات.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

ظفاير شعر بالصور 2017

اخترنا لك تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة الكلاسيكية العريضة التي تزيّن الشعر. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك وتضمن لك إطلالة عصرية وراقية أينما ذهبت.

تسريحة الضفيرة الجانبية

صور ظفاير شعر 2017

تألقي في السهرات بهذه التسريحة الملفتة التي تتميز بالضفيرة الكلاسيكية الجانبية المنسدلة على الكتف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على نظرة جذّابة.

تسريحة الضفيرة الجانبية مع البف

ظفاير شعر بالصور 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذه التسريحة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر والضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تضفي رونقاً على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتبرز ملامح وجهك.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

ظفاير شعر بالصور 2017 بالصور

يمكنك اعتماد في المناسبات تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الضفيرة التي تزيّنها والشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة جانبية مع الضفيرة

ظفاير شعر بالصور 2017

إليك للمناسبات هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالضفيرة الكلاسيكية الرفيعة التي تزيّن الشعر ما يزيد من جمالها. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على إطلالة رائ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية