عبايات جديده 2017 من توقيع Noor The Label

اليك اجمل عبايات جديده 2017

عبايات جديده 2017 بالموديلات

أطلقت دار ازياء نور ذو لايبل Noor The Label في شهر رمضان مجموعة عبايات جديده 2017 لمنح كل سيدة اطلالة ناعمة وشيك قبل وخلال العيد وفي كل الايام. ياسمينة اختارت لك اجمل الصور والموديلات لتتألقي بأجمل عباءة.

ias

عباءة باللون الزهري

بالصور عبايات جديده 2017

ان هذه العباءة تتميّز بنعومة لافتة تظهر من خلال اللون الزهري الصافي والانيق والبسيط الذي يمنحك اطلالة راقية كل يوم ويمكنك ان تنسقي مع عباءتك الاحذية المسطحة.

عباءة سوداء وفستان زهري

عبايات جديده 2017 صور

ان هذا المزيج بين العباءة السوداء والفستان الزهري يعطي اطلالة عصرية جذابة وراقية في الوقت نفسه. ويمكنك ان تضعي بعض الاكسسوارات او المجوهرات لاعطاء الاطلالة بعض الحيوية.

عباءة سوداء راقية

موديلات عبايات جديده 2017 وصور

ان هذه العباءة تجمع بين لونين راقيين في تصميم أنيق وضعت على جيبه بعض الاكسسوارات والرسومات اللافتة التي تعطي العباءة رونق خاصّ.

عباءة بيضاء

صور عبايات جديده 2017

من جمال هذه العباءة لونها الابيض الراقي الذي يمنحك اطلالة ملكيّة صافية تعكس ما بداخلك وتفاصيل شخصيتك ومن شأنها ان تعطيكي هذا المظهر الانيق والمحترم والشيك.

عباءة عصرية مميزة

صور عبايات جديده 2017 وموديلات

ان هذه العباءة من مجموعة نور ذو لايبل Noor The Label تعتبر من العباءات غير التقليدية خصوصاً لناحية الالوان المعتمدة والتصميم العصري الحديث. لذا جربي هذه العباءة وارتدي من ابرز صيحات الموضة.

عباءة سوداء انيقة

بالموديلات عبايات جديده 2017

اللون الاسود من شأنه دائماً أن يعطيكي اطلالة انيقة وراقية وقد يكون الاكثر جمالا على العباءات كونه يعطيها هذا الطابع الكلاسيكي المحترم والشيك. واحرصي على ان تحافظي على اناقة عباءتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية