تألقي بعبايات سعودية 2016

شاهدي أحلى موديلات عبايات 2016

أحلى موديلات عبايات 2016

لم تعد العبايات تقليدية بتصميمها وأقمشتها، بل دخلتها الكثير من التعديلات وباتت حلاً مثالياً للفساتين الراقية في سهراتك الفخمة. فالعباية اليوم أصبحت تشبه إلى حدّ بعيد تصاميم الهوت كوتور. فما هي أحلى موديلات عبايات 2016؟

ias

العباية الانثوية

صور عبايات 2016 حيوية

إذا كنت تبحثين ضمن صور عبايات 2016 الحيوية، عن عباية مميزة تشبه بتصميمها الفساتين الراقية وتليق بمناسباتك الضخمة، إختاري هذه العباية باللونين الاسود والابيض. وهي تشبه بتصميمها المميز فساتين الهوت-كوتور.

العباية البرتقالية العصرية

موديلات عبايات 2016 عصرية

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات 2016 عصرية، عن عباية مميزة وحيوية تليق بشخصيتك المرحة وإطلالاتك العصرية، إختاري هذه العباية الحريرية باللون البرتقالي. أما الاحجار الملوّنة المطرّزة في وسطها فتعزز نوعاً ما الطابع الكلاسيكي.

العباية البيضاء الكلاسيكية

موديلات عبايات 2016 كلاسيكي

ضمن أحلى موديلات عبايات 2016 كلاسيكية، إخترنا لك هذه العباية البيضاء الحريرية المصممة بطريقة كلاسيكية راقية. وإن ما يميّزها هي التطريزات والاحجار الذهبية التي تزيّنها على مستوى الياقة والأكمام.

العباية السوداء الراقية

أجدد أنواع عبايات 2016،

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع عبايات 2016، عن عباية راقية وفحمة تليق بإطلالاتك العربية التقليدية وسهراتك الشيك، إختاري هذه العباية السوداء التي تأتي مطرّزة بالخيط الذهبي التقليدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية