اكتشفي أجمل موديلات عبايات سعوديه 2017

اكتشفي اجمل موديلات عبايات سعودية 2017

عبايات سعوديه 2017 بالصور

هل تحبين اعتماد العبايات وتبحثين عن موديلات جديدة؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات عبايات بقصات مختلفة تعتبر رائجة في ربيع 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي العباية الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

العباية باللونين الأسود والبنفسجي

عبايات سعوديه 2017 للسهره

تتعدد موديلات العبايات ومنها هذه العباية الناعمة باللون الأسود الذي يدخل عليها اللون البنفسجي. تتميز هذه العباية بقصتها الملفتة ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

العباية باللونين الأسود والذهبي

عبايات سعوديه بالصور 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في المناسبات هذه العباية باللون الأسود المزيّنة بالرسومات الملفتة باللون الذهبي عند الأكمام وعند حدود الصدر. يمكنك اعتماد مع هذه العباية الكعب العالي باللون الأسود أو الذهبي لإطلالة تخطف الأنفاس.

العباية باللونين الأسود والأزرق

عبايات سعوديه بالصور 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه العباية باللون الأسود الذي يدخل عليها اللون الأزرق ما يزيد من أناقتها. تتميز هذه العباية بأكمامها الواسعة وبقماشها الملفت ما يمنحك إطلالة جذّابة مع الكعب العالي باللون الأسود.

العباية الفخمة للسهرة

عبايات سعوديه 2017 للسهره

يمكنك اعتماد في المناسبات والسهرات هذه العباية الفخمة باللون الأسود التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه العباية بتطريزها الملفت باللون الذهبي عند الأكمام ما يضفي رونقاً على إطلالتك. اعتمدي مع هذه العباية الكعب العالي باللون الذهبي وكوني الأجمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية