اكتشفي غرة الشعر حسب شكل الوجه لتختاري الاطلالة التي تليق بك

اليك غرة الشعر حسب شكل الوجه

بالصور غرة الشعر حسب شكل الوجه

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، البوماً من الصور تعرفك فيه على الغرة المناسبة لشكل وجهك سواء كان طويل، مبروم، بيضاوي، مربّع، او على شكل قلب، وحتى الغرة المناسبة لصاحبات الجبين العريض. فاختاري اطلالتك!

ias

غرة مناسبة للوجه الطويل

بالموديلات والصور غرة الشعر حسب شكل الوجه

اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل وتبحثين عن الغرة التي تناسب شكل وجهك، يمكنك اعتماد الغرة العريضة الجانبية مع تسريحة الشعر الويفي.

غرة مناسبة للجبين العريض

بالموديلات غرة الشعر حسب شكل الوجه

تعتبر الغرة الامامية مناسبة جدّاً لصاحبات الجبين العريض وتتناسب مع كل انواع قصات الشعر، سواء الشعر القصير ام الطويل او المتوسّط.

غرة مناسبة للوجه المربّع

غرة الشعر حسب شكل الوجه بالموديلات والصور

اذا كنت من صاحبات الوجه المربع من الافضل ان تعتمدي تسريحات الشعر الناعمة المنسدلة او المرفوعة مع بعض التموّجات وهذه الغرة الطبيعية لاطلالة تتناسب مع شكل وجهك.

غرة مناسبة للوجه البيضاوي

غرة الشعر حسب شكل الوجه صور

تعتبر هذه الغرة الجانبية العريضة من انسب قصات الشعر لصاحبات الوجه البيضاوي فهي تزيد من جمال الاطلالة. ويمكنك اعتماد مكياج ناعم للوك عصري وجذّاب.

غرة مناسبة للوجه المبروم

غرة الشعر حسب شكل الوجه موديلات

ان الغرة الطويلة الجانبية تليق بصاحبات الوجه المبروم تماماً كتلك التي اعتمدتها الممثلة Emma Stone التي تعدّ بدورها من النجمات اللواتي يتمتّعن بوجه مبروم.

غرة للوجه على شكل قلب

غرة الشعر حسب شكل الوجه بالموديلات

ان هذه الغرة الامامية مع هذه التسريحة العصرية تتناسب مع الوجه الذي يأتي على هيئة او شكل قلب، والتي من شأنها ان تمنحك اطلالة تليق بك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية