القي نظرة على فساتين 2016 ناعمه

إليك موديلات فساتين ناعمة 2016

فساتين 2016 ناعمه بالصور

إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من لاصور لموديلات فساتين ناعمة 2016 بتوقيع أهم الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة في كافة المناسبات.

ias

الفستان البيج الفخم

فساتين 2016 ناعمه بالصور

لتحصلي على إطلالة ساحرة في السهرات، اختاري هذا الفستان الطويل باللون البيج المصمم من قماش فخم. يمزج هذا الفستان من مجموعة ماركيزا Marchesa بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

صور فساتين 2016 ناعمه

ننصحك باعتماد من مجموعة Issa London هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بنقشته الملفتة والفريدة من نوعها. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأحمر لتحصلي على إطلالة رائعة.

الفستان الأسود مع التطريز الملفت

احلى فساتين 2016 ناعمه

اختاري من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان باللون الأسود المصمم من قماش ناعم. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى ما يزيد من أناقته.

الفستان الأسود القصير

اجمل فساتين 2016 ناعمه

اعتمدي من مجموعة هرمس Hermes هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الزهري مع الحزام

صور فساتين 2016 ناعمه

تألقي في السهرات بهذا الفستان الزهري من مجموعة Carolina Herrera الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية وبالحزام الملفت عند الخصر. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ما يضمن لك إطلالة خلابة.

الفستان الأحمر الجذّاب

اجمل فساتين 2016 ناعمه

إليك من ماركة فؤاد سركيس هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الذي يتميز بقصة الحورية الملفتة وبأكمامه الفريدة من نوعها. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية