واكبي موضة فساتين 2017 سهره لهذا الموسم

اكتشفي أجمل فساتين سهرة 2017

فساتين 2017 سهره بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة وعصرية.

ias

الفستان بالقصة الكلاسيكية

احلى فساتين 2017 سهره

يمكنك اعتماد في السهرات هذا الفستان القصير من مجموعة فرزاتشي Versace الذي يجمع بين ألوان ملفتة. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ما يضمن لك إطلالة ناعمة.

الفستان الأحمر بالأكمام الملفتة

احلى فساتين 2017 سهره

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأحمر الدافئ من مجموعة ماركيزا Marchesa الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه المنفوشة ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان الطويل باللون الفضي

اجمل فساتين 2017 سهره

اخترنا لك من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الطويل باللون الفضي المصمم من قماش فخم ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية الملفتة وبقصة أكمامه الواسعة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان العصري

فساتين 2017 سهره ماركة

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اعتمدي من مجموعة برادا Prada هذا الفستان العصري الذي يتميز بنقشته الملفتة وبالحزام العريض عند الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة فريدة من نوعها.

الفستان المزيّن بالأزهار

اجدد فساتين 2017 سهره

إليك من مجموعة Nicole Miller هذا الفستان الطويل باللون الكحلي المزيّن بالأزهار الملوّنة والتفاصيل الملفتة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحلي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود الملفت

فساتين 2017 سهره بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات والمناسبات هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة Emporio Armani المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية