إخترنا لك أجمل صور فساتين افراح 2016

شاهدي صور فساتين افراح 2016

صور فساتين افراح 2016

منذ صغرها تحلم الفتاة بذلك الفستان الابيض الذي سترتديه في يومها الكبير وتبدو كأميرة حقيقية. ومنذ ذلك الحين تنسجم الاحلام حول فستانها فتبحث عندما تكبر ضمن صور فساتين افراح عما يناسب أحلامها وتخيلاتها. فما هي أجدد صور فساتين افراح 2016؟

ias

فستان الزفاف الكبير الناعم

صور فساتين افراح شيك

إذا كنت صاحبة شخصية ناعمة وحالمة في الوقت ذاته، وتبحثين ضمن صور فساتين افراح الجديده عن فستان يليق بشخصيتك، إختاري هذا الفستان الكبير والناعم. فهو خال من الترتر والاحجار اللامعة لكنه في الوقت ذاته يوفر لك إطلالة راقية.

فستان الزفاف الملكي

صور فساتين افراح روعه

إذا كنت عروس تقليدية وتريدين أن تشبهي الاميرات في يوم زفافك وتحلمين في الحصول على حفلة زفاف ضخمة، إختاري هذا الفستان بالقصة الملكية. فهو يأتي واسعاً وكبيراً ومطرزاً بالدانتيل ليضفي الشياكة على إطلالتك وزفافك.

فستان الدانتيل الناعم

صور فساتين افراح ناعمه

لا تحبّ جميع النساء فستان الفرح الكبير والواسع كفساتين الاميرات، بل بعضهنّ يفضلن الفستان البسيط والناعم. وإذا كنت تبحثين ضمن أجمل صور فساتين افراح، عن فستان ناعم وشيك، إختاري هذا الفستان بقصة حورية البحر والمطرز بالدانتيل بشياكة.

فستان الزفاف البراق

صور فساتين افراح فخمه

إذا كنت ترغبين أن تشعي كالاماس في يوم فرحك، إختاري ضمن مجموعة صور فساتين افراح هذا الفستان الناعم بقصته والمزين بالاحجار البراقة التي تجعلك تشعين توهجاً وجمالاً ورقياً في زفافك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية