إطلعي على موضة فساتين الانستقرام الجديده لتستوحي إطلالتك

تصفحي صور فساتين الانتسقرام الجديده

صور فساتين الانتسقرام الجديده

لم يعد الانستقرام مجرد موقع تتشارك فيه النساء الصور الجميلة وأخبار الموضة وحسب، بل بات وسيلة مصممو الازياء والمتاجر للإعلان عن أحدث إبتكاراتهم وبيعها. فما هي موضة فساتين الانستقرام الجديده؟ شاهدي الصور مع ياسمينة وإختاري ما يناسبك

ias

فستان الشيفون القصير

موديلات فساتين الانستقرام الجديده

ضمن مجموعة موديلات فساتين الانستقرام الجديده، تجدين الفستان القصير الشيفون الذي يأتي واسعاً قليلاً من تحت. وهو متوفر باللونين الكلاسيكين الابيض والاسود. أما قبته فهي مزينه بالستراس وحبات اللولو لتمنحك إطلالة فخمة. ولمزيد من الانوثة ضعي الحزام على خصرك

الفستان الاحمر بالظهر المكشوف

مجموعة فساتين الانستقرام الجديده

إن موضة الظهر المكشوف رائجة كثيراً هذا الموسم وتناسب المراة العصرية والجريئة. وفي مجموعة فساتين الانستقرام الجديده، تجدين هذا الفستان الاحمر الضيق بقصة تنورة القلم التي تبرز جمال قوام المرأة، وبالظهر المكشوف الرائجة كثيراً.

الفستان الصيفي المطبع

أحلى  فساتين الانستقرام الجديده

وفي موديلات فساتين الانستقرام الجديده، برز هذا الفستان الصيفي المطبع باللون الأزرق تناغماً مع روح الصيف. كذلك فإنّه مزيّن بالكروشيه والدانتيل وهي موضة راجت كثيراً هذا الصيف. ولتضفي لمسة أنثوية ضعي الحزام على خصرك باللون الذي يعجبك.

فستان سهره طويل

فساتين الانستقرام الجديده للسهرات

إجمالاً تلبي فساتين الانستقرام أذواق مختلف السيدات وتتماشى مع مناسباتهن الكثيرة. وفي صور فساتين الانستقرام الجديده، إخترنا لك هذا الفستان الاسود الطويل الكلاسي الذي يناسب الاحتفالات الكبيرة والسهرات ويمنحك إطلالة أنثوية راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية