أجمل صور فساتين السهرة 2016 لإطلالة راقية هذا الموسم

إليك أجمل فساتين سهرة 2016

صور فساتين السهرة 2016

اخترنا لك مجموعة من الصور لموديلات فساتين سهرة 2016 من أبرز الماركات العالمية. تجمع هذه الفساتين بين الأناقة والجمال لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ملفتة وعصرية.

ias

الفستان القصير بالألوان الملفتة

احلى صور فساتين السهرة 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان القصير الذي يتميز بتطريزه الملفت ما يزيد من أناقته. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان البيج الفخم

اجدد صور فساتين السهرة 2016

اعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان الطويل باللون البيج المصمم من قماش فخم. يمزج هذا الفستان من مجموعة ماركيزا Marchesa بين الأناقة والأنوثة ما يمنحك إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

الفستان القصير الملوّن

احدث صور فساتين السهرة 2016

لتحصلي على إطلالة حيوية وعصرية، ننصحك باعتماد من مجموعة Jason Wu هذا الفستان القصير الذي يجمع بين ألوان الصيف الملفتة. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأخضر بالأكتاف العارية

صور فساتين السهرة 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Jason Wu هذا الفستان القصير باللون الأخضر الغامق الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأصفر العصري

صور فساتين السهرة 2016

إليك من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان القصير باللون الأصفر المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلابة جذّابة.

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

صور فساتين السهرة 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان باللون الأسود من مجموعة Dolce & Gabbana الذي يتميز برسومات الأزهار باللون الأبيض. اعتمدي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية