اخترنا لك اجمل فساتين السهرة 2017 لإطلالة ساحرة

اكتشفي اجمل فساتين السهرة 2017

فساتين السهرة 2017 بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين السهرة الرائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز العلامات التجارية. القي نظرة على هذه الصور واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة جذّابة وعصرية.

ias

الفستان الفخم باللونين الأسود والأحمر

احدث فساتين السهرة 2017

تألقي في المناسبات بهذا الفستان الفخم من مجموعة Naeem Khan الذي يجمع بين الناقة الجمال. يتميز هذه الفسان بقماشه الملفت وبقصته المنفوشة عند حدود الخصر ما يمنحك إطلالة ملكية وفريدة من نوعها.

الفستان الأسود الشفاف

موديلات فساتين السهرة 2017

اختاري من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان الطويل باللون الأسود المصمم من قماش شفاف ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بالحزام الرفيع باللون الأسود عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة رائعة في المناسبات والسهرات.

الفستان البيج المزيّن بالورود

احلى موديلات فساتين السهرة 2017

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، اختاري من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الطويل باللون البيج المزيّن برسومات الورود الملفتة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان القصير العصري

اجمل فساتين السهرة 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Just Cavalli هذا الفستان القصير باللونين الأحمر والأسود المزيّن بالرسومات الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة رائعة.

الفستان الأسود مع الشراشيب

احلى فساتين السهرة 2017

إليك من مجموعة مايكل كورس Michael Kors هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن بالشراشيب التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الملفت الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة في السهرة.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

موديلات فساتين السهرة 2017

ننصحك باعتماد من مجموعة هذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة Narcizo Rodriguez الذي يتميز بتطريزه الملفت. يدخل على هذا الفستان الحزام الزهري عند حدود الخصر ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية