صور فساتين السهره 2016 من أبرز الماركات العالمية

أجمل فساتين السهره 2016 لإطلالة راقية

صور فساتين السهره 2016

إن كنت تبحثين عن فستان عصري لإحدى السهرات، لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لموديلات فساتين سهرة بتوقيع أبرز الماركات العالمية لتسهل عليك الأمر. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة مميزة.

ias

الفستان البني الكلاسيكي

اجدد صور فساتين السهره 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللون البني في إحدى المناسبات. يمنحك هذا الفستان إطلالة راقية وكلاسيكية ويميزك عن الآخرين.

الفستان الأبيض الناعم

احلى صور فساتين السهره

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلايسكية ناعمة، ننصحك باعتماد من مجموعة Salvatore Ferragamo هذا الفستان الأبيض الذي يتميز بأسلوبه الناعم وبقماشه الملفت. اعتمدي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الذهبي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الزهري بالقصة الملفتة

احلى صور فساتين السهره 2016

اختاري من مجموعة Vivienne Westwood هذا الفستان القصير باللون الزهري الذي يجمع بين الأناقة والجمال. نسّقي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان البنفسجي الملفت

أجدد صور فساتين السهره

اخترنا لك من مجموعة Alberta Ferretti هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الذي يتميز بقصته الواسعة. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ومثالياً للسهرات الفخمة.

الفستان البيج الجذاب

اجدد صور فساتين السهره 2016

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان الطويل باللون البيج من مجموعة Saint Laurent المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية الملفتة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود مع الفتحة

اجمل صور فساتين السهره

إليك من مجموعة Saint Laurent هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة مع الفتحة التي تزيد من جماله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي للحصول على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية