اجمل موديلات فساتين الشتاء 2016 -2017 لكافة إطلالتك

أجمل فساتين الشتاء 2016

اجمل فساتين الشتاء 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين الشتاء 2016 من أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الجمال والأناقة.

ias

الفستان الأزرق للسهرة

فساتين الشتاء 2016 للمناسبات

من مجموعة ريم عكرا، اختاري هذا الفستان الملفت باللون الأزرق الفاتح المصمم من قماش فخم ولمّاع ما يزيد من جماله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لإطلالة رائعة في السهرات.

الفستان العودي الجذّاب

فساتين الشتاء 2016 بالصور

تألقي في السهرات والمناسبات بهذا الفستان باللون العودي من مجموعة Oscar De La Renta الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

الفستان المزيّن بالرسومات

اجدد فساتين الشتاء 2016

إليك من مجموعة Jason Wu هذا الفستان باللون الرمادي الذي يتميز بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأخضر بالأكتاف العارية

فساتين الشتاء 2016 بالصور

اختاري من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الفخم باللون الأخضر الفاتح الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود الرفيع عند حدود الخصر ما يمنحك إطلالة خلابة في السهرات.

الفستان الأسود مع الفتحة

احلى فساتين الشتاء 2016

اعتمدي من مجموعة فرزاتشي Versace هذا الفستان الأسود بالأكمام الطويلة الذي يتميز بأسلوبه الملفت مع الفتحة التي تزيد من أناقته. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الكحلي الجذّاب

فساتين الشتاء 2016 للسهره

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، ننصحك باعتماد من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها وبقماشه الملفت. نسقي مع هذا الفستان حقيبة يج باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية