اكتشفي أجمل فساتين العيد 2015

الفستان البيج مع التطريز الملفت

انواع فساتين العيد 2015

تألقي كالأميرة هذا العيد بهذا الفستان البيج من مجموعة إيلي صعب الذي يجمع بين الأنوثة والجمال إذ يتميز بتطريزه الملفت مع الرسومات التفاصيل الصغيرة. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصة الحورية ويمكنك أعتماد معه حقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

ias

الفستان الأصفر مع الحزام

اجمل موديلات فساتين العيد 2015

من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2015، اخترنا لك هذا الفستان الأصفر بالأكمام الطويلة المصمم من قماش الدانتيل الفخم الذي يطاله بالكامل. يدخل على هذا الفستان الحزام الفضي عند الخصر الذي يزيد من أناقته ويضمن لك إطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان البيج لإطلالة عصرية

موديلات فساتين العيد 2015

إن كنت تحبين اعتماد صيحات الموضة للفساتين، اختاري هذا الفستان البيج المائل إلى اللون الزهري الفاتح الذي يتميز بأسلوبه العصري مع الشراريب. يتّسع هذا الفستان من مجموعة إيلي صعب تدريجياً عند الخصر ويتميز أيضاً بالحزام الناعم ما يمنحك إطلالة راقية ومفعمة

الفستان التركواز بالأكمام الطويلة

فساتين العيد 2015 بالصور

إن كنت تحبين الألوان الملفتة، ننصحك باعتماد في رمضان، هذا الفستان الطويل باللون التركواز من مجموعة Emanuel Ungaro لربيع وصيف 2015. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة وبقماشه اللّماع الذي يزيده أناقة وجمالاً ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

الفستان الأصفر لإطلالة ناعمة

اجمل فساتين العيد 2015 بالصور

اخترنا لك من مجموعة جورج شقرا لربيع وصيف 2015، هذا الفستان الأصفر الذي يجمع بين الأناقة والجمال إذ يتميز بتطريزه الملفت عند حدود الصدر والأكمام. يضفي هذا الفستان رونقاً مميزأ على إطلالتك هذا العيد ويمكنك تنسيق معه الكعب العالي باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية