تابعي صور فساتين المصمم زهير مراد 2015

فستان أزرق طويل من تصميم زهير مراد

صور اجمل فساتين المصمم زهير مراد 2015

اليك هذا الفستان الأزرق من تصميم زهير مراد الذي يمنحك لوكاً عصريّاً مفعم بالحيويّة والجمال. صمم هذا الفستان من قماش الموسلين المطرّز بالدانتيل الذي يضيق عند الخصر بحزام رفيع ليتّسع بعدها تدريجيّاً بشكل فضفاض ويمنحك إطلالة جذّابة وواثقة.

ias

فستان أصفر قصير

موديلات فساتين المصمم زهير مراد 2015

يتميّز هذا الفستان القصير بقصّته الكلاسيكيّة الجميلة وبقماشه المطرّز بالدانتيل والترتر اللماع. اللافت في هذا الفستان لونه الأصفر الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة لصيف 2015 وجيابه النّاعمة التي تمنح الفستان ستايلاً خاصّاً يجمع بين العصريّة والأناقة.

بالصور فستان مشمشي لإطلالة أنيقة

فساتين المصمم زهير مراد 2015

هل تبحثين عن فستان طويل يمنحك إطلالة ساحرة؟اختاري هذا الفستان من تصميم زهير مراد وتألّقي بلوك أنيق وجذّاب. صمم هذا الفستان من قماش الموسلين المطرّز بالدّانتيل وقد اعتمد المصمم الحزام الرّفيع عند الخصر ليبرز جمال القوام ويمنحك لوكاً مفعم بالأن

فستان أبيض لإطلالة ملكيّة

اجمل فساتين المصمم زهير مراد 2015

اختاري هذا الفستان الأبيض من تصميم زهير مراد وتمتّعي بلوك أنيق. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل المطرّز بالورود الظّاهرة مع الأكمام الأنيقة التي تكشف على جمال اليدين.اللافت في تصاميم زهير مراد استعمال الحزام الناعم لإبراز جمال الخصر بأسلوب أنيق.

فستان ملكي قصير

صور فساتين المصمم زهير مراد 2015

هل تبحثين عن فستان قصير يمنحك إطلالة ملكيّة وجذّابة؟ اختاري هذا الفستان من تصميم زهير مراد وتمتّعي بلوك ملكي ساحر. صمم هذا الفستان من القماش الفخم المطرّز بالأحجار النّاعمة مع الأكمام الشّفافة التي تمنح التّصميم لوكاً أنيقاً وجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية