لمحة عن أجمل فساتين الموضه 2017

أجمل موديلات فساتين الموضه

فساتين الموضه 2017 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات فساتين طويلة وقصيرة رائجة في العام 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في كافة المناسبات.

ias

الفستان الأبيض الجذّاب

صور فساتين الموضه 2017

تألقي في إحدى المناسبات بهذا الفستان الأبيض من مجموعة Salvatore Ferragamo الذي يجمع بين الأنوثة والأناقة. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الرمادي اللّماع

احلى فساتين الموضه بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Michael Kors هذا الفستان القصير باللون الرمادي المصمم من قماش ملفت. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ما يضمن لك إطلالة بغاية الأناقة.

الفستان الكحلي الكاجوال

فساتين الموضه 2017 بالصور

اخترنا لك من مجموعة Jason Wu هذا الفستان الكاجوال باللون الكحلي المزيّن بالخطوط باللون الأصفر. يأخذ هذا الفستان شكل الجسم ويمنحك إطلالة عصرية وفريدة من نوعها. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأسود العصري

احلى فساتين الموضه 2017

اختاري من مجموعة Michael Kors هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش فخم ما يزيد من جماله. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويناسب السهرات والمناسبات الفخمة. ننصحك باعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الكحلي بالأكمام الطويلة

فساتين الموضه للسهرة 2017

إليك من مجموعة Jason Wu هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحلي لتحصلي على إطلالة راقية وجذّابة.

الفستان الرمادي بالقصة الملفتة

اجمل فساتين الموضه 2017

اعتمدي من مجموعة Guy Laroche هذا الفستان القصير باللون الرمادي الذي يتميز بقصته الملفتة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويعتبر مثالياً لإطلالاتك الرسمية والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية