إستوحي أزياءك من موديلات فساتين اليسا الجديده

شاهدي أجمل صور فساتين اليسا الجديده

أجمل صور فساتين اليسا الجديده

اشتهرت بصوتها الجميل وإحساسها المرهف فدخلت قلوب الجمهور بسرعة ومن دون استئذان. وما ميّز المغنية اللبنانية اليسا ليس صوتها وحسب، وإنما إطلالتها التي تتقنها وتحرص على أن تواكب أحدث صيحات الموضة. فما هي أحلى موديلات فساتين اليسا الجديده؟

ias

الفستان الابيض الطويل

موديلات فساتين اليسا الجديده

ضمن أحلى موديلات فساتين اليسا الجديده، التي تألقت بها ولاقت إعجاب الجمهور والنقّاد، إخترنا لك هذا الفستان الابيض الطويل بالكتف الواحد. وياتي هذا الفستان مطرّزاً على جانبه بالاحجار اللامعة التي تضفي الشياكة على قماشه الحريري.

الفستان الجلدي الطويل

أنواع فساتين اليسا الجديده

كما ذكرنا سابقاً، فإن اليسا تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية في إطلالاتها. وضمن أنواع فساتين اليسا الجديده، إخترنا لك هذا الفستان الجلدي الطويل الناعم. يمكنك اعتماده في مناسباتك الراقية كما في مناسباتك العمليّة.

الفستان الاسود الراقي

صور فساتين اليسا الجديده

بالاضافة إلى مواكبتها لأحدث الصيحات العالمية، فإن اليسا تتقن اختيار الفساتين التي تليق بجسمها وتبرز أنوثتها. وضمن صور فساتين اليسا الجديده، إخترنا لك هذا الفستان الاسود بالقصة الراقية والكلاسيكية.

الفستان الاسود الطويل

مجموعة فساتين اليسا الجديده

ضمن فساتين اليسا الجديده الفخمه، إخترنا لك هذا الفستان الاسود الطويل بالفتحة العالية الانثوية. وتزيّنه الاحجار اللامعة على شكل سحاب يضفي الشياكة على الفستان ويجعله مثالياً للمناسبات الفخمة.

الفستان الاسود القصير

أحلى فساتين اليسا الجديده

في إحدى إطلالاتها المميزة والراقية، إختارت اليسا هذا الفستان الاسود القصير بالقصة الواسعة. وهو ياتي مطرّزاً في جزئه العلويّ بقماش الدانتيل الفخم الذي يضفي الاناقة على إطلالتك. وقد اعتبر هذا الفستان من أحلى فساتين اليسا الجديده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية