تابعي مع ياسمينة صور فساتين امل العوضي

فستان طويل ناعم

تصاميم فساتين امل العوضي

اليك هذا الفستان الناعم من اختيار امل العوضي المصمم بطريقة ساحرة تبرز جمال والقوام وتمنحك تميّزاً ملفتاً. صمم هذا الفستان من القماش الناعم وقد زيّن بالجيبور بطريقة فخمة عند الصدر حتى الخصر. استوحي من أمل إطلالاتك وتمتّعي بستايل مميز وجميل.

ias

فستان ذهبي مطرز

موديلات فساتين امل العوضي

هل تبحثين عن الأزياء الراقية لتطلي في مناسباتك الفخمة؟اليك هذا الفستان الذهبي الفخم الذي مصمم بطريقة أنيقة وبلوك لا يُقاوم سحره. صمم هذا الفستان من الستان اللماع وبقصة تضيق عند الخصر وتبرز جمال القوام لتنسدل منه التطريزات الفخمة لإطلالة ملكية.

فستان أسود ناعم من اختيار امل العوضي

اجمل فساتين امل العوضي

اعتمدي هذا الفستان الناعم من اختيار امل العوضي المصمم من القماش الفخم وبقصة أنيقة تبرز جمال القوام. اللافت في هذا الفستان طريقة تصميم أكمامه التي تكشف على الأكتاف وتتسع بطريقة عصرية تمنح التصميم إطلالة جذابة وعصرية.

فستان أبيض عصري

صور فساتين امل العوضي

هل تبحثين عن فستان أبيض عصري يبرز جمالك بطريقة أنيقة؟اعتمدي هذا التصميم من اختيار امل العوضي وتألّقي بستايل فخم يجمع بين العصرية والأناقة. صمم هذا الفستان من الدانتيل المطرّز بالحبوب الفخمة عند الصدر ليعود ويتسع بشكل فضفاض ويمنحك لوكاً كاجوال.

فستان عصري بنفسجي

صور موديلات فساتين امل العوضي

ان كنت من محبات الفساتين القصيرة وتبحثين عن تصاميم مميزة تبرز جمالك بشكل أنيق، اختاري هذا الفستان الفخم وتمتعي بإطلالة ساحرة. صمم هذا الفستان من الموسلين المطرز بالورود عند الصدر والأكتاف ليضيق عند الخصر وينسدل منه قماش الموسلين بأسلوب البيبلوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية