فساتين ايلي صعب 2017 رمز للأناقة

فساتين ايلي صعب 2017 رمز الاناقة

صور فساتين ايلي صعب 2017

الاناقة والابداع تتمثل بمصمم طموح وبدماغ خلاق، انه تصنيف للمصمم اللبناني ايلي صعب الذي أبهرنا بمجموعة شتاء 2017 التي تتميز بالاناقة والابداع وبالالوان الداكنة. ألقي نظرة عليها مع ياسمينة واستوحي منها.

ias

فستان راقي

صور فساتين ايلي صعب 2017

ان اللون الاسود يعطي اطلالة مميزة، ارتدي هذا الفستان الاسود الى مناسباتك الفخمة في الشتاء فهو يتمتع بالاسود اللماع على الصدر مع شق منخفض كما أنه يتمتع بقماش شفاف على الساقين مزين بالورود البنفسجية.

فستان خلاب

صور فساتين ايلي صعب 2017

اليك هذا الفستان الخلاب من المخمل، يتمتع بلون البنفسجي الداكن وهو بقصة جميلة جدًا على الكتف. يتمتع بأكمام طويلة وبأكسسوار مميز اعتمده المصمم على بعض الفساتين.

فستان بنفسجي اللون

صور فساتين ايلي صعب 2017

تميزي بهذا الفستان الرائع بلونه الذي يلفت النظر اليه فورًا، فمن قال ان في الشتاء الالوان الداكنة هي تعريف عن الاسود فقط؟ يتمتع هذا الفستان بتصميم جذاب على الصدر وبشق على الشاق بالاضافة الى حزام بنفسجي مع أكسسوار ملفت.

فستان خلاب

صور فساتين ايلي صعب 2017

ألقي نظرة على هذا الفستان الخلاب من تصميم ايلي صعب، يتمتع بأكمام طويلة من وبالموسلين على الصدر والساقين. انه بلون البيج والذهبي ويمكنك أن ترتديه الى الاعراس في فصل الشتاء.

فستان أسود وبيج

صور فساتين ايلي صعب 2017

تألقي بهذا الفستان الطويل الذي يتمتع بشق جذاب على جانب الساق اليسرى ولاسيما أنه يتمتع بشق منخفض على الصدر بالاضافة الى حزام على الخصر يبرز جماله. بالتالي، رسومات بلون البيج تضيف التميز الفستان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية