إليك مجموعة فساتين ايلي صعب الجديده لشتاء 2017

لمحة عن فساتين ايلي صعب الجديده 2017

فساتين ايلي صعب الجديده 2017

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين ايلي صعب الجديدة من مجموعة شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في السهرات.

ias

الفستان بالألوان الدافئة

فساتين ايلي صعب الجديده للسهره

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري هذا الفستان بالألوان الدافئة المثالي لفصل الشتاء. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة وبأسلوبه العصري ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان البنفسجي القصير

صور اجمل فساتين ايلي صعب الجديده

اختاري هذا الفستان القصير باللون البنفسجي الداكن المصمم من قماش فخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة أنيقة وجذّابة في المناسبات والسهرات.

الفستان الأبيض مع الحزام

موديلات فساتين ايلي صعب الجديده

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يتميز بتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل وبالحزام الملفت باللون الزهري عند حدود الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان الأسود بالقصة الملفتة

فساتين ايلي صعب الجديده

واكبي صيحات الموضة واعتمدي هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم وبطبقات القماش المتعددة ما يمنحك إطلالة راقية وفريدة من نوعها مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان بالأكمام الشفافة

احلى فساتين ايلي صعب الجديده

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، ننصحك باعتماد من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الذي يجمع بين ألوان الأحمر والبنفسجي والأسود. يتميز هذا الفستان بأكمامع الشفافة وبالحزام الأسود عند الخصر ما يزيد من جماله وأناقته.

الفستان الملفت مع الحزام

فساتين ايلي صعب الجديده بالصور

إليك هذا الفستان القصير باللونين الأزرق والأحمر الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة لشتاء 2017. يدخل على هذا الفستان الحزام الأحمر الملفت عند الخصر ما يضمن لك إطلالة رائعة مع الكعب العالي باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية