5 موديلات فساتين بنات كبار لإطلالتكنّ اليومية والسهرات

تعتبر الفساتين من أجمل #أنواع_الأزياء إذ تضمن لكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة لذلك اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات فساتين بنات كبار رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحن الصور التالية واعتمدن الفستان الذي يناسبكنّ لتحصلن على إطلالة خلابة.

ias

الفستان الأزرق للسهرة: تألقن في السهرات بهذا الفستان القصير من مجموعة مانجو Mango الذي يتميز بقصته الملفتة وبقماشه الفخم. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الرفيع عند حدود الخصر ما يمنحك إطلالة جذابة.

الفستان القصير المزيّن بالرسومات: اخترن من مجموعة برشكا Bershka هذا الفستان القصير بالأكمام الطويلة المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأحمر بالأكمام الملفتة: اعتمدن من مجموعة bershka هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يتميز بقصة أكمامه الملفتة ما يزيد من جماله. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي
باللون الأسود.

الفستان الفوشيا القصير: اخترت لكنّ هذا الفستان القصير باللون الفوشيا الملفت من مجموعة زارا Zara الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. يضفي هذا الفستان رونقاً على إطلالتكنّ ويضمن لكنّ إطلالة حيوية.

الفستان الميدي الملفت: اعتمدن في إطلالتكنّ هذا الفستان الميدي باللون الأصفر الداكن الذي يتميز بالأكمام القصيرة. اعتمدن مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود لإطلالة راقية وأنيقة.

اقرأي المزيد: 5 فساتين بنات 2017 للإطلالات اليومية والكاجوال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية