إخترنا لك أحلى صور فساتين بنات للعيد 2015

شاهدي صور أحلى فساتين بنات للعيد

أحلى فساتين بنات للعيد

في العيد، تحب الفتاة أن تبدو أنيقة ومميزة، لذلك تختار فستاناً جميلاً ويناسب ذوقها من أحدث مجموعات فساتين. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور فساتين بنات للعيد 2015، تناسب مختلف الاذواق. تصفحي الصور، واختاري منها ما يعجبك.

ias

الفستان الكحلي على شكل معطف

فساتين بنات للعيد فخمه

ضمن موديلات فساتين بنات للعيد الجديدة، اخترنا لك هذا الفستان الكحلي الذي يشبه المعطف. وهو يناسب البنات ذوات الشخصية الكلاسيكية واللواتي يبحثن عن إطلالة راقية. ويمكنك تزيينه بالحزام الميتاليكي اللماع لاضفاء لمسة من الشياكة على إطلالتك.

الفستان الحريري القصير

فساتين بنات للعيد روعه

إذا كنت تبحثين عن صور فساتين بنات للعيد مميزة وحيوية ومرحة تضفي الشياكة على إطلالتك في العيد، يمكنك اختيار هذا الفستان الحريري القصير. ويمكنك تزيين خصرك بالحزام ووضع العقد الكبير لاضفاء الحيوية والشياكة على إطلالتك.

الفستان الابيض الشيك

فساتين بنات للعيد ناعمه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين بنات للعيد 2015، عن فستان ناعم وراقي ذو قصة أنيقة وتناسب شخصيتك الشيك، يمكنك اختيار هذا الفستان الابيض بالقصة الضيقة. أما أكمام الدانتيل، فتضفي الشياكة والفخامة على إطلالتك وتميّزك في العيد.

الفستان المطبع العصري

فساتين بنات للعيد عصرية

ضمن مجموعة فساتين بنات للعيد الجديدة والعصرية والتي راجت كثيراً في موضة 2015، تجدين هذا الفستان المطبع بالورود الكبيرة التي تضفي الحيوية على إطلالتك وتميّزك في العيد بين صديقاتك.

الفستان الاسود الطويل

موديلات فساتين بنات للعيد

ضمن موديلات فساتين بنات للعيد الراقية والفخمة، اخترنا لك هذا الفستان الاسود الطويل بالقماش الضيق وقصة حورية البحر التي تبرز جمال قوامك وجسمك. وإن هذا الفستان للبنات اللواتي سيشاركن في سهرة كبيرة وضخمة في العيد.

الفستان المطرز الفخم

فساتين بنات للعيد 2015

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين بنات للعيد 2015، عن فستان سهره فخم يناسب الاطلالات الملكية والمناسبات الضخمة يمكنك اختيار هذا الفستان الميدي المطرز بالورود النافرة بتقنية ثلاثية الابعاد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية