أجمل فساتين بناتي شتوي للسهرات والمناسبات

هل ترغبن الحصول على إطلالة راقية وعصرية في إحدى السهرات والمناسبات؟ إليكنّ الحل مع ياسمينة التي تسعى دائماً إلى مساعدتكنّ في الحصول على إطلالة ملفتة لذلك تقدم لكنّ اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين شتوية رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدن الصور التالية واعتمدن الفستان الذي أعجبكنّ لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها.

ias

الفستان القصير باللون الأحمر: اعتمدن من مجموعة زارا Zara هذا الفستان القصير باللون الأحمر الدافئ الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة وبقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ. اعتمدن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الطويل باللون العودي: لمحبات #الفساتين_الطويلة، أنصحكنّ باعتماد من مجموعة مانجو Mango هذا الفستان الطويل باللون العودي الجذّاب الذي يتميز بقماشه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يمنحكنّ إطلالة ساحرة في السهرات مع حقيبة يد باللون الأسود.

الفستان الرمادي الكلاسيكي: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية ناعمة، اعتمدي من مجموعة برشكا Bershka هذا الفستان الطويل باللون الرمادي الفاتح الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند أسفله ما يضمن لكنّ إطلالة عصرية.

الفستان باللونين الأبيض والأسود: لمحبات الفساتين القصيرة، اخترت لكنّ هذا الفستان باللونين الأبيض والأسود من مجموعة برشكا Bershka الذي يتميز بقصة أكمامه الملفتة. اعتمدن مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود.

الفستان المزيّن بالرسومات: تألقن في السهرات بهذا الفستان القصير من مجموعة برشكا Bershka المزيّن برسومات الأزهار الملفة ما يزيد من جماله. اعتمدن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

اقرأي المزيد: أجمل فساتين للبنات سهره من مجموعة خريف وشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية