إستوحي إطلالتك في السهرات من موديلات فساتين جميلة فخمه

شاهدي صور فساتين جميلة راقية

صور فساتين جميلة راقية

تحبّ المرأة أن تتألق في سهراتها وأن تخطف الانظار أينما حلّت، لذلك فإنها تختار دائماً الفساتين التي تليق بإطلالاتها وتبرز جمالها. فما هي أجدد موديلات فساتين جميلة فخمه؟ تابعي ياسمينة، وشاهدي صور فساتين جميلة روعه.

ias

فستان أبيض طويل ناعم

صور فساتين جميلة ناعمه

ضمن أحلى صور فساتين جميلة ناعمه، إخترنا لك هذا الفستان الابيض الطويل والضيق. وإنّ تصميمه وقماشه ناعماً جدّاً، لكنه في الوقت ذاته راقٍ ويتماشى مع مناسباتك الفخمة. وهو يليق بالمراة صاحبة القوام المتناسق.

الفستان الاسود والابيض العملي

موديلات فساتين جميلة عملية

إذا كنت تبحثين عن موديلات فساتين جميلة عملية الطابع، يمكنك إختيار هذا الفستان الاسود والابيض الميدي الضيّق. وإن هذا الفستان رائج كثيراً هذا العام ويتماشى مع مناسباتك المختلفة، ويكفي أن تبدلي الحذاء لتعتمدي الإطلالة التي تبحثين عنها.

الفستان المنفوش الراقي

أنواع فساتين جميلة راقية

إذا كنت تبحثن عن أنواع فساتين جميلة راقية، يمكنك إختيار هذا الفستان المنفوش المصنوع من الشيفون والمطرّز بالدانتيل الأزرق. وإن هذا الفستان يتماشى مع مناسباتك المتألقة ويضفي الشياكة على إطلالتك. أحسني تنسيقه مع الأكسسوارات المناسبة.

الفستان المطرّز الفخم

موديلات فساتين جميلة جديده

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين جميلة جديده، عن فستان سهره فخم يليق بمناسباتك الضخمة والاحتفالية، يمكنك إختيار هذا الفستان الميدي بالاكمام الطويلة والمطرّز بالورود النافرة. وإن هذا الفستان يعتبر من أجمل فساتين وأكثرها شياكة وفخامة.

الفستان الاسود الكلاسيكي

أنواع فساتين جميلة 2016

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع فساتين جميلة 2016، عن فستان كلاسيكي وشيك، يمكنك اختيار هذا الفستان الاسود القصير الناعم. وإن هذا الفستان يتناسب مع إطلالاتك الشيك ويمكنك تنسيقه مع الاكسسوارات التي تضفي الشياكة عليه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية