لاطلالة تسحر الحاضرين ارتدي فساتين حلوه في قمة الاناقة

اختاري بين فساتين حلوه الفستان الذي يخطف قلبك

فساتين حلوه موديلات

بما اننا نعيش اجواء صيفية وموسم اعراس بامتياز اختارت لك ياسمينة اجمل الموديلات والصور التي تظهر فساتين حلوه شكلت احدث صيحات الموضة هذه السنة. فاختاري الفستان الاحب الى قلبك.

ias

فستان احمر لاطلالة كالحوريات

فساتين حلوه صور

لهذا الفستان ميزتين الاولى بلونه الاحمر الجذاب والانثوي الراقي والميزة الثانية تكمن في التصميم الرائع الذي يعطيكي اطلالة اشبه بالحوريات. فاختاري هذا الفستان وافرضي سحرك في كل السهرات.

فستان اسود فخم

فساتين حلوه بالموديلات

لهذا الفستان سحره الخاص فهو رغم بساطته الا انه يتمتّع بتصميم دقيق وجريء في الوقت نفسه مع هذه الفتحة على الصدر التي تظهر مفاتن المرأة والفتحة الجانبيّة التي تظهر الساق، ويمكنك ان تنسقي معه شنطة فخمة لليد.

فستان انيق لاطلالة عصرية

فساتين حلوه بالصور

ان هذا الفستان يمنحك اطلالة انيقة وناعمة وشيك مع هذه القبعة الفخمة التي اعتبرت هذه السنة من ابرز صيحات الموضة اذ شكلت احدى اساسيّات الاطلالة في حفلات الاعراس.

فستان طويل شيك

بالصور فساتين حلوه

لاطلالة شيك وناعمة تتلاءم مع حفلات الاعراس والمناسبات الخاصة يمكنك ارتداء هذا الفستان الطويل الشيك جدّاً مع تسريحة الشعر المموج.

فستان ساحر مع فتحة جانبية

بالصور والموديلات فساتين حلوه

يعد هذا الفستان من اكثر الفساتين التي تمنحك اطلالة ساحرة ومذهلة كالاميرات من خلال هذه الفتحة الجانبيّة المثيرة واللون الابيض المكلّل بالالماس. ويمكنك ان ترتدي معه اكسسوارات فخمة لاطلالة متكاملة.

فستان اسود طويل

موديلات وصور فساتين حلوه

بمجرد ان ترتدي هذا الفستان الاسود الطويل الذي يفصّل جسمك ويرسمه بدقّة تامّة ستظهرين باطلالة تحبس الانفاس وتلفت انظار جميع الحاضرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية