إخترنا لك أحلى صور فساتين حمل لمختلف الأذواق والاطلالات

شاهدي صور فساتين حمل 2015 روعه

صور فساتين حمل 2015 روعه

باتت المراة الحامل حالياً تبحث عن [موديلات فساتين حمل ](http://http://www.yasmina.com/article/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D8%AD%D9%88%D8%A7%D9%85%D9%84-2015-1153356)عصرية، لا تضمن الراحة وحسب خصوصاً في أشهر حملها المتقدمة، بل توفر لها الإطلالة العصرية المواكبة للموضة. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من احلى صور فساتين حمل 2015.

ias

الفستان البرتقالي العصري

صور فساتين حمل عصرية

ضمن صور فساتين حمل الجديدة والعصرية، اخترنا لك هذا الفستان البرتقالي الناعم بالقصة المريحة. ويمكنك تزيينه بالاكسسوارات وفق ما يناسب شخصيتك وإطلالتك والمناسبة التي تشاركين فيها.

الفستان الاسود الراقي

صور فساتين حمل راقية

ضمن صور فساتين حمل 2015 الجديدة والراقية، اخترنا لك هذا الفستان الاسود بقصته الراقية. وإن هذا الفستان يناسب أشهر الحمل الاولى ويتماشى مع مناسباتك الفخمة أو العملية إذ إنه يليق بإطلالتك في المكتب.

الفستان البراق

صور فساتين حمل شيك

إذا كنت تبحثين في صور فساتين حمل الجديدة، عن فستان شيك وراقي وليس طويلاً بالضرورة، يمكنك اختيار هذا الفستان القصير البراق باللون الذي يتموّج بين الزيتي والذهبي بطريقة فخمة.

الفستان المقلم الحيوي

صور فساتين حمل عصرية

إذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين حمل 2015 عن فستان مريح وعصري يناسب إطلالتك الصيفية، يمكنك اختيار هذا الفستان المقلم بالأبيض والاحمر والكحلي الذي يليق بالمناسبات الصيفية الحيوية والمرحة ويمنحك الراحة في حملك.

الفستان الابيض الناعم

صور فساتين حمل مريحة

إذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين حمل الجديدة، عن فستان مرح وعصري وناعم يريحك في حملك ويضمن مواكبتك للموضة العصرية، يمكنك اختيار هذا الفستان الابيض بالقصة الواسعة المريحة.

الفستان الطويل المطبّع

صور فساتين حمل 2015

إذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين حمل المميزة والصيفية، عن فستان عصري راقي وناعم، يمكنك اختيار هذا الفستان الطويل باللون الكحلي والمطبع بالورود الناعمة التي تضفي الحيوية على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية