الأناقة والجمال عنوان فساتين خطوبه 2017

اكتشفي اجمل فساتين خطوبه 2017

فساتين خطوبه 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين خطوبة رائجة في ربيع 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الزهري القصير

احدث فساتين خطوبه 2017

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري من مجموعة طوني ورد هذا الفستان القصير باللون الزهري الذي يتميز بأسلوبه الناعم وبتطريزه الملفت عند الأكمام. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج.

الفستان الكحلي الملفت

فساتين خطوبه 2017 بالصور

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اعتمدي من مجموعة Giorgio Armani هذا الفستان القصير باللون الكحلي المصمم من قماش فخم ما يزيد من جماله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان بالقصة العصرية

فساتين خطوبه 2017 بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في المناسبات هذا الفستان الطويل من ماركة غوتشي Gucci الذي يتميز بطبقات القماش المتعددة وبقصة الأكتاف العارية. كذلك، يتميز هذا الفستان برسمة القلب الأحمر عند حدود الصدر ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الطويل باللون الأخضر

اجمل فساتين خطوبه 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الطويل باللون الأخضر الذي يتميز بنقشته الملفتة وبقماشه الشفاف عند أسفله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الزهري بالتطريز الملفت

فساتين خطوبه 2017 طويلة

تألقي في إحدى السهرات الراقية بهذ الفستان الطويل باللون الزهري من مجموعة جورج حبيقة الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى وبالحزام الناعم عند حدود الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأبيض بقصة الأكتاف العارية

اجمل فساتين خطوبه 2017 بالصور

إليك من مجموعة Alexis Mabille هذا الفستان الأبيض الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية وبقصته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف. يدخل على هذا الفستان الحزام باللون الأبيض ما يضمن لك إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية