اليك صور فساتين دانتيل

فستان ناعم من الدانتيل

صور فساتين دانتيل

اختاري هذا الفستان الأنيق والساحر المصمم من الدانتيل الفخم وتمتّعي بإطلالة جميلة وراقية. صمم هذا الفستان من الدانتيل الأزرق والبيخ وبقصة جميلة تبرز جمال القوام بطريقة أنيقة. اعتمدي هذا الفستان وكوني محط أنظار لكل من حولك.

ias

فستان دانتيل أصفر

موديلات صور فساتين دانتيل

هل تبحثين عن فستان يبرز جمالك بشكل ساحر؟ اليك هذا الفستان الأصفر المصمم من الدانتيل المطرّز بشكل أنيق. اللافت في الفستان قصّته التي تبرز جمال القوام وقماشه الفخم المنسدل بطريقة ساحرة حتى الأرض ليكشف بخجل عن جمال ساقيك.

فستان بقصة الحورية

اجمل صور فساتين دانتيل

إن كنت من محبّات الفساتين الطويلة بأسلوب قصات الحورية،اعتمدي هذا التصميم الذي يجمع بين اللوك العصري والكلاسيكي وتألّقي بإطلالة مفعمة بالجمال. صمم هذا الفستان عند الصدر بأسلوب الكروب توب التي تنتهي بحزام رفيع يزين الخصر لينسدل بعدها الفستان بقصة الحو

فستان طويل مطرز بالدانتيل

تصاميم فساتين دانتيل جميلة

لإطلالة ملكية تسحر كل من حولك، اليك هذا الفستان المصمم من الدانتيل الفخم المطرّز بالأحجار البراقة.صمم هذا الفستان بأسلوب العباية عند الكتف لينسدل بعدها بقصة ضيقة حتى الأرض، اختاري هذه الأزياء الراقية وتربّعي على عرش الأناقة أينما كنت.

فستان ناعم من الدانتيل

صور فساتين دانتيل

اختاري هذا الفستان الأنيق والساحر المصمم من الدانتيل الفخم وتمتّعي بإطلالة جميلة وراقية. صمم هذا الفستان من الدانتيل الأزرق والبيج بقصة جميلة تبرز جمال القوام بطريقة أنيقة. اعتمدي هذا الفستان وكوني محط أنظار لكل من حولك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية