تابعي صور فساتين دبنهامز

فستان وردي قصير

فساتين دبنهامز بالصور

إن كنت من محبات الفساتين القصيرة وتبحثين عن لوك ناعم يبرز جمالك، اختاري هذا الفستان من دبنهامز وتمتّعي بستايل عصري وأنيق. صمم هذا الفستان من القماش المطبع بالورود البنفسجية الرائعة التي تعد من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم.

ias

فستان كاجوال لإطلالاتك اليومية

موديلات فساتين دبنهامز

اليك هذا الفستان الناعم لإطلالاتك اليومية الذي يتميز بقماش وردي فرح وبقصة عصرية تشبه الكروب توب والتنورة. اختاري هذا الفستان وتألّقي بلوك عصري وانطلقي بثقة وراحة الى قضاء نهار جميل .

فستان كيوت لإطلالة عصرية

صور اجمل فساتين دبنهامز

اختاري هذا الفستان من توقيع دبنهامز وتمتّعي بإطلالة عصرية وكيوت تجذب كل من حولك. صمم هذا الفستان بقصة عصرية تضيق عند الخصر لتصيح بعدها فضفاضة بشكل ناعم. اللافت في التّصميم قماشه الوردي الناعم الذي يمنحك إطلالة مفعمة بالجاذبية والجمال.

فستان أنيق من الدانتيل

اجمل فساتين دبنهامز

هل تبحثين عن فستان ناعم وأنيق لمناسباتك الرّسمية؟ اختاري هذا التصميم وتمتعي بلوك ملكي جذّاب. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل الذّي يضيق عند الخصر بطريقة مميزة تبرز جمال القوام لينسدل حتى الرّكب بطريقة كلاسيكية رائعة.

فستان كلاسيكي جميل

صور فساتين دبنهامز

ان كنت تبحثين عن فستان كلاسيكي يجمع بين العصرية والأناقة اعتمدي هذا التصميم وكوني متألّقة وجميلة. صمم هذا الفستان بقصة كلاسيكية أنيقة وبقماش مطبّع بالورود الجميلة. اختاري هذا الفستان وتألّقي بلوك يسحر كل من حولك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية