6 موديلات فساتين راقيه للسهرات 2017

اكشتفي أجمل موديلات فساتين راقية

فساتين راقيه 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين راقية من مجموعة شتاء 2017 وبتوقيع أبرز العلامات التجارية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك والأقرب إلى أسلوبك لتحصلي على إطلالة ساحرة في السهرات.

ias

الفستان بالأكمام الواسعة

فساتين راقيه ماركة 2017

اخترنا لك من مجموعة بربري Burberry هذا الفستان باللونين الزهري اللّماع والأصفر الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. يمنحك هذا الفستان الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين إطلالة رائعة في السهرات.

الفستان بالكتف الواحد

اجدد فساتين راقيه للسهره بالصور

اعتمدي من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان باللون الأسود بقصة الكتف الواحد الذي يعتبر رائجاً هذا الموسم. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة جذابة.

الفستان الرمادي الطويل

اجدد فساتين راقيه للسهره

ننصحك باعتماد من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان الطويل باللون الفضي المصمم من قماش ملفت. يمزج هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بتطريزه الملفت ما يمنحك إطلالة خلابة في المناسبات والسهرات.

الفستان العصري

احلى فساتين راقيه 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Christian Dior هذا الفستان الأسود الذي يتميز بالتفاصيل والرسومات الملفت. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود الملفت

اجدد فساتين راقيه 2017

إليك من مجموعة Jason Wu هذا الفستان العصري باللون الأسود المصمم من قماش فخم ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بالشراشيب التي تزيّنه بالكامل وبقصته الملفتة في الجزء الأعلى ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان المخمل الفخم

اجدد فساتين راقيه 2017 بالصور

اختاري من مجموعة Ralph Lauren هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش مخمل فخم الذي يعتبر من أجمل أنواع الأقماشة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بقصة أكمامه الملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية