استوحي إطلالتك من موديلات فساتين راقيه 2017

اكتشفي موديلات فساتين راقيه 2017

فساتين راقيه 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين راقية رائجة في ربيع 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تعتبر هذه الفساتين مثالية للمناسبات والسهرات لذلك تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان العصري الملفت

فساتين راقيه 2017 للسهره

اعتمدي من مجموعة Christian Dior هذا الفستان الطويل باللون الأبيض المصمم من قماش فخم. يعتبر هذا الفستان رائجاً هذا الموسم ويمكنك اعتماد معها الكعب العالي باللون الفضي.

الفستان الأبيض بقصة الأكتاف العارية

اجدد فساتين راقيه 2017

تألقي في المناسبات بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يتميز بقصة الأكتاف العالية. كذلك، يتميز هذا الفستان من مجموعة ديور بقماشه الملفت ما يمنحك إطلالة خلابة وفريدة من نوعها.

الفستان الملوّن بالأكمام القصيرة

فساتين راقيه 2017 للمناسبات

اختاري من مجموعة Peter Pilotto هذا الفستان الطويل الملوّن بالأكمام القصيرة المزيّن بالتفاصيل والرسومات الكبيرة والصغيرة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لإطلالة حيوية ومفعمة بالأنوثة.

الفستان الفوشيا الفخم

فساتين راقيه 2017 للمناسبات

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا من مجموعة جورج حبيقة الذي يتميز بتطريزه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الرفيع عند الخصر ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأبيض بقصة سندريلا

فساتين راقيه 2017 للسهره

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الأبيض الطويل الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملفتة والملوّنة التي تطاله بالكامل وبقصته المنفوشة عند الخصر ما يمنحك إطلالة ملكية.

الفستان الأسود الكلاسيكي

موديلات فساتين راقيه 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة كريستيان ديور الذي يتميز بأسلوبه الناعم والكلاسيكي. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي للحصول على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية