إستوحي إطلالتك وتألقي بأجمل موديلات فساتين روبرتو كفالي الجديدة

شاهدي صور فساتين روبرتو كفالي الجديدة

صور فساتين روبرتو كفالي الجديدة

في كلّ موسم، تترقب المرأة عروض الأزياء العالمية لتستوحي منها إطلالتها ولتحصل على لوك عصري. وفي عرضه رزورت 2015، قدّم دار روبيرتو كافالي Roberto Cavalli مجموعة راقية وتمنوعة من الفساتين.

ias

الفستان الملوّن المرح

موديلات فساتين روبرتو كفالي

اشتهر دار روبيرتو كافالي بتقديم مجموعة من الازياء والفساتين التي يمزج فيها الالوان وكانها لوحة رسمها رسام مبدع. وضمن موديلات فساتين روبرتو كفالي المميزة، إخترنا لك هذا الفستان الملون الحيوي والذي يناسب المرأة العصرية.

الفستان الاسود القصير

فساتين روبرتو كفالي راقية

من الفساتين التي لا غنى عنها في خزانة المراة هو الفستان الاسود القصير. وضمن آخر مجموعة فساتين روبرتو كفالي، اخترنا لك هذا الفستان الاسود القصير الشفاف. وقد تداخلت فيه الاقمشة بطريقة رائعة ومميزة لتضفي الشياكة على إطلالتك.

الفستان الابيض الطويل

فساتين روبرتو كفالي 2015

إذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين روبرتو كفالي 2015، عن فستان ناعم وعصري في الوقت ذاته يواكب صيحات الموضة، إختاري هذا الفستان الابيض المميز بتصميمه. ويتداخله الدانتيل على القماش الشفاف ليضفي الشياكة على إطلالتك.

الفستان الميتاليكي الجريء

فساتين روبرتو كفالي روعه

ضمن صيحات فساتين روبرتو كفالي الجديدة والجريئة، اخترنا لك هذا الفستان او التايور الميتاليكي البراق. وإن هذا الفستان يناسب المرأة صاحبة الشخصية القوية والجريئة والتي تحبّ مواكبة الصرعات العالمية.

الفستان الاسود والابيض

فساتين روبرتو كفالي شيك

إذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين روبرتو كفالي، عن فستان راقي وشيك وناعم يناسب شخصيتك الهادئة، إختاري هذا الفستان المقلم باللونين الكلاسيكيين الابيض والاسود. وإن تصميمه فريد إذ يأتي غير متوازي الطول.

فستان السهره الفخم

فساتين روبرتو كفالي فخمه

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع فساتين روبرتو كفالي، عن فستان فخم يليق بسهراتك المتألقة ومناسباتك الضخمة، اختاري هذا الفستان المصنوع من الترتر اللماع الذي يضفي الشياكة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية