ألقي نظرة على صور فساتين روعه من ماركات عالمية

اكتشفي فساتين سهرة روعة

صور فساتين روعه 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات فساتين روعة رائجة في صيف 2016 ومثالية للمناسبات الرسمية والسهرات. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الأبيض مع الفتحة

صور فساتين روعه 2016 للمناسبات

اختاري من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يتميز بالفتحة عند أسفله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الزهري مع الحزام

صور فساتين روعه للمناسبات

اعتمدي في المناسبات والسهرات هذا الفستان باللون الزهري الفاتح من مجموعة Carolina Herrera الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يدخل على هذا الفستان الحزام الرفيع عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان البرتقالي الطويل

صور فساتين روعه للسهرة

اخترنا لك من مجموعة Alberta Ferretti هذا الفستان الطويل باللون البرتقالي الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الكلاسيكي وبأكمامه الملفتة ما يزيد من أناقته.

الفستان الأسود الملفت

صور فساتين روعه للسهرات

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة فرساتشي Versace. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان العودي الطويل

صور فساتين روعه 2016 للسهره

لتحصلي على إطلالة جذّابة، ننصحك باعتماد من مجموعة Maison Margiela هذا الفستان الطويل باللون العودي الدافئ المصمم من قماش فخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود أيضاً.

الفستان الفخم بالأكمام الطويلة

صور فساتين روعه 2016

إليك من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان الطويل باللون البرتقالي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة وبتطريزه الملفت ما يمنحك إطلالة رائعة في السهرات الفخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية