شاهدي موديلات فساتين ريم الحوسني

فستان بوردو من تصميم ريم الحوسني

صور موديلات فساتين ريم الحوسني

تألّقي بأجمل إطلالاتك واعتمدي هذا الفستان في حفلاتك الفخمة والرّسميّة لاسيّما وأن هذا الفستان يتميّز بطريقة تطريزه عند الصّدر وعلى قماشه من الأسفل بشكل ملكيّ فخم. كوني أنيقة في إطلالاتك واعتمدي هذا الفستان الجميل.

ias

فستان حوريّة البحر المرصّع بالأحجار

موديلات فساتين ريم الحوسني

صُمّم هذا الفستان بأسلوب حوريّة البحر ليمنح الجسم رونقاً مميّزاً وإطلالة أنيقة. اللّافت في هذا الفستان عمليّة المزج بين ألوانه وطريقة تطريزه وترصيعه بالحجارة الكريمة والفخمة. استوحي من هذا الفستان إطلالاتك وتألّقي بلوك ملكي أنيق.

فستان ناعم وأنيق من تصميم ريم الوسني

اجمل فساتين ريم الحوسني بالصور

يتميّز هذا الفستان بنعومة تصميمه وبقماشه اللّماع الذّي يضيق عند الخصر وليتّسع تدريجيّاً نحو الأرض. كوني متألّقة وناعمة واعتمدي هذا الفستان لاسيّما وأنّ أسفله مزيّن بالورود الكبيرة التي برزت جماله ومنحته إطلالة الأميرات.

فستان أنيق من ريم الحوسني

اجمل فساتين ريم الحوسني

تألّقي بأفخم الإطلالات واستوحي من هذا الفستان لوكك لتتميّزي في إطلالاتك الفخمة.صُمّم هذا الفستان بأسلوب حوريّة البحر من قماش التول المطرّز بالأحجار الكريمة والفخمة.يذكر أن الملفت فيه تدرّج الألوان من الأبيض حتى الأسود ما يمنح الإطلالة تميّزاً رائعاً.

فستان فخم لإطلالة ملكية

صور اجمل فساتين ريم الحوسني

إستوحي من هذا الفستان إطلالتك الملكيّة وكوني أنيقة وجذّابة في حفلاتك الرّسميّة. صُمّم هذا الفستان بقصّة حوريّة البحر وقد طرّز قماشه بالحبوب الحمراء ما منحه جمالاّ وجاذبيّةً لا تنتهي. واللّافت في هذا الفستان الورود الأنيقة المصنوعة من التول الفخم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية