إليك أجمل فساتين زفاف ايلي صعب 2015

فستان ملكي من إيلي صعب

موديلات فساتين ايلي صعب 2015 بالصور

يتميّز هذا الفستان بفخامة قماشه إذ صُمّم من الّستان الأنيق ليضيق تدريحيّا عند الخصر بحزام رفيع يبرز جمال خصرك. أمّا أكمام الدنتيل المطرزة والشفافة فتكشف عن تفاصيل الأكتاف وتعطيها رونقاً جميلاً. إعتمدي هذا الفستان وكوني من أجمل العرايس.

ias

فستان ايلي صعب بقصّة الأميرات

موديلات فساتين ايلي صعب 2015

إن كنت من محبّات الإطلالة الملكيّة الأنيقة استوحي من هذا الفستان لوكك في يوم عرسك وتألّقي بأجمل التّصاميم. يتميّز هذا الفستان بقصّته الكلاسيكيّة عند الأكتاف التي تمنحك إطلالة أنيقة لا مثيل لها ليأتي بعدها الحزام ويزيّن خصرك ويبرز جماله بأجمل طريقة.

فستان ناعم من إيلي صعب

صور اجمل فساتين ايلي صعب 2015

يتميّز هذا الفستان المصمّم من قماش الحرير الفخم بقصّته النّاعمة التّي تبرز جمال الخصر ليتّسع تدريجيّاً حتى الأرض. اعتمدي هذا الفستان الجميل والنأعم وكوني ملكة في يوم عرسك.

فستان زفاف ناعم من إيلي صعب

اجمل صور فساتين زفاف ايلي صعب 2015

إعتمدي هذا الفستان النّاعم من إيلي صعب وكوني عروساً جميلةً في يومك الكبير. صمّم هذا الفستان من السّتان وقد طُرّز عليه بشكل ناعم ما منحه رونقا لا مثيل له. إستوحي من هذه الصّورة إطلالتك وكوني ملكة في يومك عرسك.

فستان زفاف من التول والدانتيل الفخم

فساتين زفاف ايلي صعب 2015 بالصور

اعتمدي هذا الفستان الفخم بأكمامه الأنيقة وتمتّعي بإطلالة ملكيّة لا ينتهي صداها. يتميّز هذا الفستان المصمّم من الدّانتيل والتّول بقصّته التي تضيق عند الخصر بحزام رفيع وتتّسع تدريجيّاً نحو الأرض. تألّقي في يوم زفافك واستوحي من إيلي صعب أجمل إطلالاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية