واكبي موضة فساتين زهير مراد

الفستان القصير باللون الأزرق الفاتح

صور اجمل فساتين زهير مراد

واكبي آخر الصيحات وتألقي بهذا الفستان القصير من تصميم زهير مراد الذي يتميز بأكمامه الضيقة ولونه الفاتح. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ملكية ويمكنك تنسيق الكعب العالي باللون الأسود معه لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ias

الفستان الكحلي الكلاسيكي

موديلات فساتين زهير مراد

إن كنت تحبين الفساتين الكلاسيكية الناعمة، ننصحك باعتماد هذا الفستان الكحلي الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر. يصل طول هذا الفستان حتى الركبتين ويتميز بالتفاصيل الملفتة في الجزء الأعلى التي تزيد من أناقته وجماله.

الفستان الكحلي المميز

اجمل فساتين زهير مراد

اعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بتطريزه الملفت. يدخل على هذا الفستان حزاماً أنيقاً يبرز جمال الخصر لينسدل منه طبقات عصرية من قماش التول ما يمنحك إطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة.

الفستان الأزرق لإطلالة جذّابة

انواع فساتين زهير مراد

إن كنت تحبين مواكبة صيحات الموضة، ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الذي يأتي على شكل بلوزة عند الجزء الأعلى مع التطريز الملفت. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال من خلال قصته الناعمة التي تبرز جمال جسمك.

الفستان الشفاف مع الحزام

فساتين زهير مراد بالصور

اختاري من مجموعة زهير مراد 2015-2016 هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين الأسلوب العصري والأنوثة. يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها وبالترتر الذي يطاله بالكامل لا سيما وأنه يتميز بالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية