تعرفي على اجمل فساتين زواج ناعمة

فستان عروس ناعم لإطلالة كلاسيكيّة

اجمل صور فساتين زواج ناعمة

إختاري هذا الفستان الناعم والأنيق وكوني آسرة للقلوب في يومك الكبير. صمم هذا الفستان من قماش الدّانتيل الذي يضيق عند الخصر بحزام ناعم لينسدل تدريجيّاً بطريقة فخمة إلى الأرض. اختاري هذا الفستان وتمتّعي بأناقة تسحر عريسك من جديد.

ias

فستان أنيق ليومك الكبير

موديلات فساتين زواج ناعمة بالصور

اختاري من بين فساتين العرايس هذا الفستان النّاعم المزيّن بحزام مرصّع بالأحجار عند الخصر وبأكتاف مطرّزة تشبه الحزام ما يمنحك إطلالة ناعمة وأنيقة في الوقت عينه. اختاري هذا الفستان وتألّقي بإطلالة جذّابة وساحرة.

فستان عصري ناعم

موديلات فساتين زواج ناعمة

هل تبحثين عن فستان ناعم يزيّن نهارك الكبير؟ اختاري هذا الفستان الأبيض وكوني عروساً أنيقةً وعصريّة في يومك الكبير. صمم هذا الفستان من القماش الفخم المطرّز عند الصّدر لينسدل بعدها بشكل فضفاض. اللافت في هذا الفستان الجيب التي تمنحه لوكاً عصريّاً وكاجوال

فستان زفاف ناعم بأسلوب الأميرات

صور فساتين زواج ناعمة

هل أنت من محبّات إطلالة الأميرات في يومك الكبير؟ اليك هذا الفستان الناعم بقصّة الأميرة الذي يمنحك إطلالة مشرقة لتتمتّعي بلوك عروس ساحر. صمم هذا الفستان عند الصّدر من قماش الدانتيل المطرّز لينسدل بعدها الموسلين حتى الأرض بطريقة فضفاضة.

فستان زفاف ناعم بأكتاق طويلة

فساتين زواج ناعمة بالصور

اختاري هذا الفستان الأبيض ليومك الكبير وتمتّعي بإطلالة ساحرة تأسر القلوب. صمم هذا الفستان بأسلوب الحوريّة الذي يضيق عند الخصر ليبرز جمال الجسم ويتّسع تدريجيّاً حتى الأرض.واللافت في هذا الفستان أكمامه الأنيقةالتي تمنحك إطلالة ملكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية