اليك صور فساتين زواج ناعمة

فستان ناعم لإطلالة ملكية

موديلات فساتين زواج ناعمه بالصور

اعتمدي هذا التصميم في يومك الكبير وتمتّعي بإطلالة ملكية لا ينتهي سحرها. صمم هذا الفستان من قماش فخم بقصّة الـ v عند الصدر المطرّزة بالدانتيل الناعم. اعتمدي هذا الفستان ليوم فرحك وتألّقي بإطلالة جذّابة وساحرة لا ينتهي سحرها.

ias

فستان زفاف ناعم

موديلات فساتين زواج ناعمه

إن كنت تحبّين المحافظة على اطلالتك الناعمة حتى في يومك الكبير اختاري هذا الفستان وتمتّعي بإطلالة ساحرة. صمم هذا الفستان بقصة ناعمة وقد استعمل المصمم الدانتيل الفخم الذي يضيق بحزام عريض عند الخصر ليعود وينسدل برقة حتى الأرض.

فستان ناعم من الساتان اللماع

صور موديلات فساتين زواج ناعمه

لإطلالة ساحرة تحافظين من خلالها على نعومتك،اليك هذا الفستان الأنيق المصمم من الدانتيل الناعم عند الأكتاف ليعود ويتّسع عند الخصر بطريقة فضفاضة حتى الأرض.اللافت في هذا الفستان طريقة الخلط بين قماش الدانتيل والساتان ليعطي إطلالة ناعمة.

فستان دانتيل فخم

اجمل موديلات فساتين زواج ناعمه

اختاري هذا اللوك من فساتين العرايس ليومك المنتظر وتألّقي بإطلالة أنيقة وساحرة تشبه شخصية العروس الجريئة والمفعمة بالأنوثة الجمال. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل بالأكمام الناعمة الذي يأخذ شكل الجسم ليمنحك إطلالة ساحرة تميّزك عن كل عرايس عصرك.

فستان زفاف عصري

اجمل فساتين زواج ناعمه بالصور

هل تبحثين عن فستان عصري يحافظ على لوكك الكاجوال حتى في يوم زفافك؟ اختاري هذا الفستان وكوني متميّزة وجميلة. صمم هذا الفستان من الدانتيل الأنيق لينسدل بعدها بشكل فضفاض وواسع حتى الارض. اللافت في التصميم الجيب التي تبرز شخصية العروس العصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية