إخترنا لك أحلى موديلات فساتين زواجات انستقرام

شاهدي أجمل موديلات فساتين زواجات انستقرام

أجمل موديلات فساتين زواجات انستقرام

اكتسب موقع انستقرام أهميّة كبيرة في حياة المرأة فهو بات يغنيها عن تصفّح المجلات والمواقع الالكترونية ويوفّر لها مجموعة كبيرة من أحدث الصيحات العالمية لناحية الملابس والأكسسوارات والتسريحات والمكياج. كذلك تلجأ العروس إلى انستقرام لاختيار فستان فرحها.

ias

فستان زفاف الدانتيل الفخم

أحلى موديلات فساتين زواجات انستقرام

ضمن أحلى موديلات فساتين زواجات انستقرام، إخترنا لك هذا الفستان الانيق الواسع المصنوع من الدانتيل. إن هذا الفستان مثالي للعروس الحالمة التي تريد أن تشبه سندريلا في زفافها، فهو يأتي بقصة واسعة تناسب طموحاتك وأحلامك الطفولية.

فستان زفاف عصري

صور فساتين زواجات انستقرام

إذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين زواجات انستقرام عن فستان زفاف عصري يليق بشخصيتك الجريئة، عليك اختيار هذا الفستان المميز. فهو مصنوع من قطعتين التنورة البيضاء الميدي الناعمة والكروب توب المطرّزة بالدانتيل والكروشيه.

فستان زفاف ناعم

أنعم فساتين زواجات انستقرام

إذا كنت تبحثين في الانستقرام عن فستان زفاف ناعم، يمكنك اختيار هذا الفستان المميز الناعم جدّاً. فهذا الفستان الذي اعتبر من أنعم فساتين زواجات انستقرام، يأتي مصنوعاً من الشيفون الناعم في جزئه السفلي ومطرّزاً بالدانتيل في جزئه العلوّي.

فستان زفاف مميز

أحلى أنواع فساتين زواجات انستقرام

ضمن أحلى أنواع فساتين زواجات انستقرام وأكثرها تميّزاً، اخترنا لك هذا الفستان الضيّق اللامع المطرّز بالأوركيديه. وإن فستان الزفاف هذا مثالي للعروس التي تبحث عن التميّز في زفافها وأن تلفت الانتباه إليها بفستانها الفخم.

فستان زفاف شيك

أنواع فساتين زواجات انستقرام 2016

ضمن أنواع فساتين زواجات انستقرام 2016 الراقية، إخترنا لك هذا الفستان الشيك الذي ياتي بتصميم وقصّة تشبه فساتين الاميرات. فهو خال من الاحجار اللامعة والتطريزات البراقة ولكنّ قماشه وموديله الانيق يضفي الشياكة على زفافك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية